اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رئيس الاتحاد السوداني : زاهر طلب ضم الحضري لإصابة عبد الواحد !!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد معتصم جعفر رئيس الإتحاد السوداني ، أن سمير زاهر رئيس إتحاد الكرة طلب منه ضم عصام الحضري للمنتخب المصري للحاجة الماسة لجهوده بعد إصابة عبد الواحد السيد حارس مرمي الزمالك خلال مباراة مئوية ناديه أمام أتليتكو مدريد .

وأستطرد جعفر في تصريحاته التي نقلتها صحيفة " قووون " السودانية ، بأن زاهر أكد له أن أشراك زاهر فرضته الظروف لوجود مدرب جديد للمنتخب المصري ولم يتعرف بعد على البدائل المناسبة للاعبين وأن الحارس الثالث للمنتخب أحمد الشناوي يفتقد للخبرة ، مؤكداً له أنه سيقوم بنفسه بالسفر إلى الخرطوم برفقة الحضري لإنهاء الأزمة مع نادي المريخ .

يذكر أن ، عبد الواحد السيد حارس مرمي الزمالك لم يتم ضمه لقائمة المنتخب المصري قبل مباراة مئوية ناديه ، وهو ما دفع الحارس لإطلاق تصريحات هاجم فيها زكي عبد الفتاح مدرب حراس المنتخب وأكد أنه لا يحبه لذلك لم يضمه ، وهو ما قابله زكي بتصريح اوضح فيه أنه سعيد من غضب عبد الواحد .

ag

post-101578-0-71304500-1321278063_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..