اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

كريم شحاته: المعلم لن يرحل عن الزمالك

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نفى كريم حسن شحاته نجل المعلم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ما تردد مؤخراً حول ترك شحاته قيادة الفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة.

وأكد كريم شحاته في تصريحات أن المعلم لن يرحل عن القلعة البيضاء على الرغم من عدم توقيعه على العقود الرسمية مع النادي، مشيراً إلى أن المعلم يعتبر مجرد وجوده مع الزمالك عقد مع مجلس الإدارة والجماهير البيضاء.

وأوضح كريم شحاته أن ما أثير حول رحيل المعلم بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي والمشكلات العديدة بين اللاعبين ومجلس إدارة الأبيض بسبب تأخر مستحقاتهم عار تماماً من الصحة خاصة أن المعلم قبل قيادة الزمالك وهو يعلم جيداً حجم الأزمة المالية التي يمر بها النادي مؤخراً.

وإختتم كريم شحاته تصريحاته مؤكداً أن والده لن يتمكن من منع الاتحاد العربية أو الأندية المختلفة من إرسال عروض له للاستفادة من خبراته، مؤكداً أن المعلم يعتذر عن جميع العروض الإحترافية التي يتلقاها بسبب إرتباطه بالقلعة البيضاء وجماهيرها.

يذكر أن حسن شحاته تلقى عدة عروض مؤخراً كان أبرزها العرض المقدم من الاتحاد الكويتي لكرة القدم لتدريب المنتخب الأول بالإضافة غلى عرض أخر من نادي قطري.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..