اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

هوساوي يكشف سر الإصرار على الرحيل في مؤتمر صحفي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يحدد المؤتمر الصحفي الذي سيعقده قائد الهلال ومدافعه اسامة هوساوي بعد لقاء النصر يوم الخميس بعد المقبل مصيره مع فريقه، اما بالبقاء او الرحيل الى تجربة خارجية ينتظر ان تكون في فرنسا.

 

من جهة ثانية قرر الجهاز الفني لفريق الهلال منح لاعبيه الدوليين راحة يوم الأربعاء المقبل بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب السعودي على ان يتواجدوا في تدريب الخميس والمغادرة مع الفريق مساء الجمعة الى المدينة المنورة للقائه الانصار السبت المقبل، وتأكد رسميا مشاركة المهاجم الكوري الجنوبي يو سونج سو امام الانصار بعد ان منحه الجهاز الطبي الضوء عقب شفائه من الإصابة، وواصل لاعب الوسط عبداللطيف الغنام علاجه من الإصابة في الفخذ التي ستمنعه من لقاء الانصار على ان يتواجد المغربيان عادل الهرماش ويوسف العربي في الرياض الثلاثاء بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخب المغربي، وسيؤدي الهلال تدريبه صباح اليوم (الاثنين) وغدا (الثلاثاء) صباح ومساء، والاقتصار على ايام الأربعاء والخميس والجمعة على الفترة المسائية.

ag

post-101578-0-00703900-1321296309_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..