اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ريكارد: نور جاهز لقيادة الأخضر غدا وغياب حديد سيؤثر على عمان

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد مدرب الأخضر السعودي الهولندي فرانك ريكارد جاهزيهم للقاء وذلك من خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق لقاء السعودية مع شقيقتها عُمان غدا في الرياض ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 والمقرر إقامتها في البرازيل.

وأكد ريكارد سلامة اللاعب محمد نور وقدرته على خوض اللقاء، وأشار إلى أن غياب أحمد حديد سيكون مؤثراً على عُمان بقوله: "المباراة مهمة للفريقين كونهما يملكان آمالاً كبيرة في التأهل، ونحن جاهزون لها، خصوصاً بعد المجهود الذي قدمناه أمام منتخب تايلاند الذي نسعى من خلاله أن نواصل الانتصارات، وحالياً سنفكر ونركز بشكل أكبر على اللقاء".

وحول غياب محوري المنتخب العُماني حديد وكانو أضاف ريكارد: "غيابهما سيكون مؤثراً كونهما متجانسين ولهما ثقلهما، والمنتخب العماني لديه عناصر بديلة جيدة، ونحن سندخل اللقاء باستعداد تام وجاهزية تامة تؤهلنا لتخطي هذا اللقاء".

وقال ريكارد حول جاهزية محمد نور: "نور أدى مرانه أمس مع بقية زملائه وهناك بعض اللاعبين يتعرضون لإرهاق، ونور كان أحدهم وهو جاهز للقاء المقبل".

وطلب من الجماهير المؤازرة والحضور بقوله: "نحن سنحاول استغلال جميع الفرص التي ستسنح لنا، وما يريحنا ويجعلنا أكثر اطمئناناً أن اللقاء على أرضنا وبين جماهيرنا".

وفيما يخص الأحداث الأخيرة التي شهدتها مباراة السعودية مع تايلاند قال: "أتمنى ألا يتكرر مثل هذا الموقف كوننا كنا نملك النتيجة في صالحنا رغم أن لاعبي تايلاند كانوا يبحثون عن إخراج لاعبينا من جو اللقاء، والحكم لم ينهِ اللقاء في وقته، وقد اجتمعت مع اللاعبين وتحدثت معهم في أمور كثيرة، وما دار بيننا أمور داخلية خاصة لا تخرج من المعسكر".

وحول إغلاقه لتدريب الأخضر قال ريكارد: "نحن نقوم بإغلاق التدريبات حتى لا يشتت الإعلاميون ذهن اللاعبين ويكون التركيز منصباً على أداء التدريبات بشكل جيد".

من جانبه أكد حارس الأخضر السعودي وليد عبدالله صعوبة اللقاء المقبل، وسعيهم لنيل نقاط المباراة الثلاث، وقال: "اللقاء الذي سيجمعنا مع الشقيق العماني صعب وقوي، والمنتخب العماني كسب المتصدر أستراليا، وهذا أمر إيجابي لهم ما سيشعل المجموعة ويصعب اللقاء، ونحن تمكنا من الفوز على المنتخب التايلاندي ونسعى أن نقدم أداءً مشرفاً ونسعد الجماهير السعودية، بالإضافة إلى أن لقاءاتنا مع المنتخب العماني دائماً ما تكون رائعة، وفي لقاء الإياب ظهرنا بمستوى جيد، ولكن لم يحالفنا التسجيل، ولا ننسى أنهم يملكون لاعبين جيدين، ولكن ستكون الكلمة لنا بمشيئة الله بحضور الجمهور السعودي".

ومن جهة أخرى، قال مدرب عُمان بول لوجوين إن اللاعب أحمد حديد سيكون غائباً عن اللقاء، كما أشارت "العربية.نت" إلى ذلك في لقاء سابق مع اللاعب، مستغرباً عدم وجود أي إيقافات في المنتخب السعودي بعد الأحداث التي صاحبت لقاء تايلاند.

وأضاف: "أعلم صعوبة اللقاء لقوة اللاعبين السعوديين، فقد شاهدت لقاءهم السابق أمام منتخب تايلاند وكان المنتخب السعودي مميزاً جداً، ونحن نحترمه ونحترم قدراتهم، ولم نأت هنا إلا سعياً لتحقيق الفوز في هذا اللقاء".

وأكد: "أتمنى أن يليق اللقاء بمستوى المنتخبين ونستمتع باللقاء، كما أتمنى أن يكون حكم اللقاء جيداً بخلاف حكم لقاء المنتخب السعودي أمام تايلاند الذي كنت أظن أنه سيمنح اللاعب رقم 7 نواف العابد البطاقة الحمراء على ما فعله من أحداث في اللقاء السابق".

وحول الحسابات المنطقية التي تشير إلى تأهل المنتخبين السعودي والأسترالي من هذه المجموعة كونهما يملكان أفضل دوري ولاعبين وإمكانيات عالية، قال لوجوين: "كرة القدم لا تعترف بهذه العوامل، ونحن قدمنا ولم نضع هذه المؤشرات في أذهاننا كوننا أتينا للفوز فقط ولا شيء سواه".

وعن غياب أحمد حديد وأحمد كانو قال: "حديد لن يلعب في لقاء اليوم بالإضافة إلى أحمد كانو، فهما موقوفان ببطاقتين صفراوين، ونحن نملك لاعبين جيدين، وأنا أستغرب أن المنتخب السعودي ليس لديه لاعبون موقوفون بعد الأحداث الأخيرة في لقاء تايلاند".

وأكد بول لوجوين أن همّهم الأول هو أداء الحوسني في المنتخب العماني، وأنه راضٍ عن أدائه وما يقدمه في التدريبات والمباريات.

ومن جانبه شدد قائد المنتخب العُماني علي الحبسي على صعوبة اللقاء وأهميته، قائلاً: "فوزنا على أستراليا منحنا دافعاً معنوياً ونفسياً ونحن نعرف صعوبة هذا اللقاء، خصوصاً أننا نلعب مع أفضل المنتخبات وأفضل اللاعبين، حيث إنهم يملكون أقوى دوري في آسيا ونحن لدينا ثقة في أنفسنا".

وأضاف: "حسابات اللقاء عندما يلتقي فريقان خليجيان تختلف بحسب الجانب المعنوي، كوننا سنلعب في استاد الملك فهد الدولي الذي يستوعب ما يقارب 70 ألف متفرج، وبمشيئة الله تكون النتيجة الإيجابية لنا ونستطيع تحقيق الفوز".

ag

post-101578-0-52067700-1321296753_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..