اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

جمال مروان يسب مراسل ورئيس مودرن سبورت

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قام جمال مروان رئيس مجموعة قنوات ميلودى بالإعتداء البدنى واللفظى على مراسل قنوات مودرن سبورت أثناء تواجده بملعب مباراة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم مع نظيره البرازيلى بقطر.

وأفاد ان والمتواجد فى قطر بأن محمد حميدة مراسل قناة مودرن سبورت تواجد بمدرجات ملعب المباراة من أجل تسجيل اللقاءات وأجواء عن المباراة التى يملك حق بثها قناة ميلودى سبورت .

وأثناء قيامة بتسجيل لقاءات مع عدد من الجمهور المصرى فوجىء بقيام جمال مروان بالإعتداء اللفظى والبدنى عليه واصفا إياه بالحرامى وأنه سوف ينتقم منه هو والدكتور وليد دعبس المالك السابق لمجموعة قنوات مودرن والقائم حاليا بمهمة الإشراف على هذه القنوات.

وبعد تدخل الأمن القطرى والجماهير المصرية تم إنهاء الموقف سريعا بالإتفاق على أن حقوق قناة ميلودى تتوقف عند حدود الـ90 دقيقة الخاصة بالمباراة ، أما فيما عدا ذلك فهو حق لأى قناة فضائية أخرى ، ولذا تم سحب الكاميرا الخاصة بمراسل مودرن لحين إنتهاء اللقاء، على أن تعود إليه لأخذ الأجواء فيما بعد المباراة مباشرة.

جدير بالذكر أن قناة ميلودى سبورت تحملت ما يقرب من عشرة ملايين جنيه من أجل إحتكار حقوق البث الفضائى لهذه المباراة مع قناة الجزيرة القطرية ، والمردود الإعلانى من المباراة لم يسدد 25% من قيمة هذه التكاليف، ولعل هذا ما أفقد جمال مروان أعصابه.

ag

post-101578-0-17293500-1321299274_thumb.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..