اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إنكلترا تُشرك 8 لاعبين جدد أمام السويد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سوف يجري فابيو كابيللو مدرب منتخب انكلترا لكرة القدم ثمانية تغييرات على الفريق الذي هزم اسبانيا في مطلع الأسبوع قبل مباراة ودية أمام السويد في استاد ويمبلي في لندن الثلاثاء.

وقال الايطالي كابيللو في مؤتمر صحفي الاثنين "سوف يكون هناك ثمانية لاعبين جدد".

وأضاف "المباراتان مختلفتان لكن الخبرة التي يكتسبها اللاعبون مهمة جدا كي يتحسن المستوى قبل مباراة قادمة أمام هولندا (في فبراير) وكأس أوروبا".

ولم يعلن كابيللو التشكيلة الكاملة لفريقه لكنه قال أن جو هارت سيحتفظ بمكانه في حراسة المرمى وسيلعب القائد جون تيري مع غاري كاهيل في قلب الدفاع كما سيشارك في اللقاء "بعض لاعبي الوسط" الذين خاضوا مباراة أمام اسبانيا بطلة العالم وأوروبا التي انتهت بفوز انكلترا 1-صفر.

وتحدث تيري إلى وسائل الإعلام وقال انه "يركز تماما" على المباراة رغم الجدل المحيط به خارج المستطيل الأخضر وانه "في حالة ذهنية ممتازة".

ولم يشارك تيري قائد تشيلسي الانكليزي في مباراة اسبانيا السبت وخضع لتحقيق من قبل الشرطة والاتحاد الانكليزي لكرة القدم بشأن مزاعم عن انه وجه إهانات عنصرية إلى انطون فرديناند مدافع كوينز بارك رينجرز أثناء مباراة الشهر الماضي.

ونفى تيري الاتهامات وطلب مسؤولون إعلاميون بالاتحاد الانكليزي منه عدم الإجابة عن أسئلة في هذا الصدد الاثنين.

وستكون مباراة السويد الثلاثاء هي اللقاء رقم 72 لتيري مع انكلترا التي تسعى للفوز على السويد للمرة الأولى في 13 مباراة في 43 عاما.

ويعتمد كابيللو على تشكيلة تتمتع بعنصر الشباب لتحقيق الفوز الأول لانكلترا منذ التغلب على السويد 3-1 في مباراة ودية في استاد ويمبلي في أيار/مايو 1968.

وقال المدرب الايطالي "قمنا بمراقبة اللاعبين الشبان في منتخب تحت 21 عاما لفترة طويلة. تحدثت إلى المدرب ستيوارت بيرس واللاعبين والمدربين وأبلغوني بأنهم من اللاعبين الجيدين حقا".

وأضاف "من الناحية الشخصية أنا سعيد حقا بالمستوى الذي يقدمونه وشخصياتهم والثقة التي يتحلون بها. هذا هو السبب وراء كونهم على استعداد للعب مع الفريق الأول".

وقال تيري "يركز الجميع تماما على المباراة وأشارك في المران وأقود الفريق خارج الملعب".

وأضاف "أنا في حالة ذهنية ممتازة وأركز على التدريب. من وجهة نظري لم يتغير أي شيء مطلقا".

ag

post-101578-0-19097000-1321301848_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..