اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

لابورتا: فضلت جوارديولا على مورينيو في تدريب برشلونة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد الرئيس السابق لنادي برشلونة الإسباني، جوان لابورتا، اليوم الاثنين أنه أصر على التعاقد مع بيب جوارديولا ليتولى قيادة الجهاز الفني في الوقت الذي كان يمكنه فيه إسناد المهمة للبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الغريم ريال مدريد الحالي.

وأوضح لابورتا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا":"الجميع كان يطالبني بالتعاقد مع مورينيو لخلافة فرانك ريكارد في تدريب البرسا، ولكنني أصررت على قراري بتعيين جوارديولا في المنصب".

وأشار لابورتا إلى أنه قرر الوقوف في وجه جميع معارضيه والرافضين لقراره بمنح مسئولية التدريب لجوارديولا بسبب قلة خبرته، رغم أن التعاقد مع مورينيو حينها كان سيكون الخيار الأفضل بسبب خبرته وباعه الطويل مع البطولات.

وتولى لابورتا رئاسة برشلونة في الفترة من يونيو 2003 وحتى يونيو 2010 ، وتوج الفريق في تلك الفترة بأربعة ألقاب لليجا، ولقب لكأس الملك وثلاثة ألقاب لكأس السوبر الإسبانية، ولقبي لبطولة دوري أبطال أوروبا، ولقب لكأس السوبر الأوروبية، ولقب لمونديال الأندية .

ag

post-101578-0-18035400-1321313430_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..