اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

كابيللو يستبعد ضم بيكهام في يورو 2012

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

بدد فابيو كابيللو المدير الفني لمنتخب إنجلترا أحلام نجم المنتخب السابق ديفيد بيكهام لاعب فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي بالعودة لتمثيل منتخب الأسود الثلاثة ، عندما أكد أن قائد الفريق الأسبق لم يدخل في حساباته في الفترة المقبلة.

كان النجم ذو الـ36 عاما قد غاب عن المنتخب الإنجليزي خلال مباريات كأس العالم بسبب إصابته بقطع في وتر أكيليس ، لكنه سافر إلى جنوب إفريقيا على حسابه الشخصي لمساندة زملائه في المعلب.

وكان بيكهام قد صرح الأسبوع الماضي أنه لازال يطمح في تمثيل منتخب بلاده مرة أخرى ، لكنه قد يضطر للانتظار إلى ما بعد رحيل كابيللو عن المنتخب بعد انتهاء بطولة يورو 2012 ، لكنه بهذا سيكون قد أتم عامه الـ37 وربما تقل إمكانيات انضمامه للمنتخب تحت قيادة أي مدير فني أخر الذي لا يقتنع بضرورة وجود ديفيد في المنتخب ، وعندما تم توجيه سؤال له عن إمكانية ضم بيكهام في التشكيلة التي ستلعب يورو 2012 قال: "لم أفكر في هذا إطلاقا".

وقال فابيو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "أعتقد أن بيكهام فقط من الممكن أن يلعب في دوري الألعاب الأوليمبية المقبل ، لا أعرف ، أمامي الكثير من الوقت لأقرر ما إذا كنت سأضمه أم لا ، لكن هل هو في حساباتي أم لا ، بالطبع لا".

ag

post-101578-0-01789700-1321375483_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..