اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مصر والبرازيل تفجر المشاكل في إتحاد الكرة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

على الرغم من أن مباراة المنتخب الوطني مع البرازيل حققت بعض الفوائد المادية والفنية للفريق المصري ولإتحاد الكرة ، إلا أنها في نفس الوقت فتحت على سمير زاهر رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم نيران عنيفة نتيجة للمشاكل والأخطاء التي وقعت في تنفيذ عقد الشركة التي تمتلك حقوق الرعاية.

كان مسئولو الشركة المتعاقدة مع الإتحاد وقد حصلوا على حقوق البث الأرضي على القناتين الثانية والنيل للرياضة للمباراة والتي تمتلك قناة الجزيرة الرياضية حقوق بثاه فضائيا بشكل حصري.

وبعد أن تم الاتفاق فوجئ عمرو عفيفي صاحب الشركة بأن زاهر وافق على بيع حق البث الفضائي لقناة ميلودي سبورت التي أصبحت مصدر جذب لكل الإعلانات المصرية وقطعت الطريق على الشركة الراعية في تسويق المباراة رغم أنها دفعت حاولي 300 ألف دولار نظير النقل الأرضي.

وقد هاجم مجدي عبد الغني وكرم كردي عضوي مجلس إدارة الإتحاد هذا الإجراء من جانب زاهر واعتبروه انتهاك لحقوق الإتحاد وتجاوز في التعاقدات ومخالفة كبيرة وتوعدا بأن يحيلا الأمر إلى الجهات الرقابية.

زاهر بدوره حاول من خلال تواجده في الدوحة أن يمتص الغضب ، ولكن الهجوم الإعلامي الذي تعرض له جعله يعلن عن عقد مؤتمر صحفي خلال ساعات يشرح فيه كافة تفاصيل الأزمة ويحاول أن يبرئ ساحته وخاصة أنه حصل على موافقة من بعض أعضاء المجلس وليس كلهم على بيع النقل الفضائي للمباراة بداعي زيادة العوائد المادية للمباراة.

وهذه المواجهة ستفتح من جديد أبواب المشاكل أمام إتحاد زاهر الذي يتعرض لانقسام ، خاصة مع انضمام كردي لصف مجدي عبد الغني ، فهل ينجو رئيس الإتحاد ومؤيديه هذه المرة أيضا من أن تحرقهم نار الخلافات.

ag

post-101578-0-65489700-1321375694_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..