اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الإسماعيلي يحذر الأندية من التفاوض مع لاعبيه بطريقة غير شرعية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي بإسم النادي الإسماعيلي رضا مجلس إدارة ناديه عن الفاكس الذي وصل إليهم من إتحاد الكرة والذي احتوى على قرار لجنة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والإسماعيلي.

وجاء قرار اللجنة بإقامة المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع بالدوري المصري يوم 13 ديسمبر المقبل بدون جمهور كما كان مقررا من قبل.

وأعرب وحيد عن سعادته بتوصل اللجنة إلى هذا القرار ، والذي يطابق القرار السابق عملا بالقوانين الموضوعة ، مشيرا إلى أن أي قرار أخر كان سيؤدي إلى ردود أفعال مختلفة.

كانت بعض الشائعات انتشرت أن تغيير موعد المباراة مرة أخرى سيجعلها تقام مع تغيير العقوبة المفروضة من لجنة المسابقات بحرمان جمهور الأهلي من حضور اللقاء، وهو ما جعل إدارة الدراويش تهدد بانسحابهم من الدوري إذا ما تغيرت العقوبة.

وعلى الجانب الأخر رفض وحيد الأساليب التي تتخذها إدارات بعض الأندية في التفاوض مع بعض لاعبي الدراويش ، مشيرة إلى أنها أساليب غير شرعية.

وأشار علاء إلى أن كل الأسماء التي تتفاوض معها الأندية الأخرى لازالت على ذمة النادي ، حيث ينتهي تعاقدهم بنهاية الموسم الحالي ، ولا يجوز أن تبدأ الأندية في التفاوض معهم إلا بحلول شهر يناير – قبل ستة أشهر من نهاية تعاقدهم – طبقا للوائح والقوانين.

وأكد المتحدث الرسمي بإسم الإسماعيلي أن النادي سيبدأ في التفاوض معهم في الأيام القليلة المقبلة لتجديد تعاقدهم.

ag

post-101578-0-19197200-1321392820_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..