اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

روي كوستا: على البرتغال مساندة رونالدو بدلا من مهاجمته

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أبدى روي كوستا نجم منتخب البرتغال السابق اختلافه مع مشجعي المنتخب بشأن كريستيانو رونالدو ، مشددا أنه ينبغي على الجميع أن يقف خلفه بدلا من انتقاد مستواه.

كان نجم نادي ريال مدريد قد تعرض لانتقادات كبيرة بسبب مستواه السيئ على المستوى الدولي مع برازيل أوروبا ، وأحد هذه الانتقادات كانت أن رونالدو لا يعطي كامل مجهوده لمنتخب بلاده.

يستعد المنتخب البرتغالي اليوم لمواجهة منتخب البوسنة والهرسك على أرضه في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2012.

وقال روي كوستا: "لا أعتقد أن هناك أحدا يريد صنع الفارق في مباراة اليوم مثل رونالدو ، أن يهاجم رونالدو من الفرق الأخرى فهذا دليل على أهميته ، ما لا يمكن أن يحدث أن تتم مهاجمة اللاعب من جماهيره ومن بلاده".

وأضاف نجم نادي إيه سي ميلان السابق في تصريحات للصحفي: "إنه لاعب استثنائي ، إنه أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي كما أنه قائد المنتخب وعلينا أن نفخر به".

وأشار كوستا – الذي شارك في 94 مباراة مع المنتخب البرتغالي – إلى أن رونالدو لن يستطيع إحداث الفارق وحده ، وعلى باقي اللاعبين مساعدته ، مضيفا في نفس الوقت أنه متأكد من أن اللاعب ذو الـ26 عاما سيفعل كل شيء ليجعل البرتغال تتأهل إلى يورو 2012".

ag

post-101578-0-24067300-1321392908_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..