اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

يشكتاش التركي ينهي تعاقده مع جوتي نجم ريال مدريد السابق

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

علن نادي بيشكتاش التركي إنهاء عقده بصورة ودية مع صانع الألعاب الأسباني خوزيه ماريا جوتيريز هيرنانديز الشهير بجوتي ، نجم نادي ريال مدريد والذي سطّر إسماً مرموقاً رفقة اللوس بلانكوس بأواخر التسعينات بالقرن الماضي وبداية هذا العقد من هذا القرن ، ليعلن النادي التركي أنه إضطر لدفع 1.4 مليون يورو لصانع الألعاب الأسباني لإنهاء عقده الذي كان ممتداً حتى صيف 2012 والذي كان يتقاضى بمقتضاه 2.7 مليون يورو بالموسم ، أي أن بيشكتاش دفع له راتب السبعة اشهر المتبقية من عقده بالكامل من أجل إقناعه بالرحيل كي يخلي نادي مدينة أسطنبول المكان الذي يشغله جوتي - بلا طائل لعدم مشاركته - كأحد 10 أجانب بالفريق ، وهو عدد الأجانب المسموح بهم لكل فريق بالدوري التركي.

وكان اللاعب الأسباني قد دخل بعدة صدمات مع المدرب البرتغالي كارلوس كارفاليو مدرب بيشكتاش الحالي وهو الأمر الذي جعل المدرب البرتغالي الذي حل بالدكة الفنية لصقور بيشكتاش منذ الصيف الماضي يعتمد على جوتي بمباراة وحيدة هذا الموسم ليتطور الأمر ويصل لإنهاء العقد.

يذكر أن جوتي ، والذي إرتدى بمعظم مشواره مع الريال القميص رقم 14 وخاض بالأبيض الملكي مجموع 524 مباراة بكل البطولات على مدار 15 موسم ليهز شباك الخصوم في 77 مناسبة ، كان قد قاد بيشكتاش للفوز بكأس تركيا الموسم الماضي على حساب نادي إسطنبول بايوكشير بيليديسبور بضربات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بالوقت الأصلي 2/2 وهو بالمناسبة بطولة الكأس المحلية الوحيدة التي فاز بها جوتي خلال مشواره المهني بالكامل !

ag

post-101578-0-67987900-1321412809_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..