اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ألمانيا واثقة من النجاح أوروبيا بعد عام رائع

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

يعتقد يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم أن فريقه لم ينضح بين عشية وضحاها قبل نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2012 بعد أن فاز فريقه 3-صفر على نظيره الهولندي في مباراة ودية دولية يوم الثلاثاء ليتوج بذلك عاما رائعا حقق خلاله تسعة انتصارات مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمة وحيدة.

وفي ظل سعيه للفوز بأول لقب منذ 16 عاما تفوق منتخب الألمان على وصيف كأس العالم 2010 بتمريرات وهجمات سريعة أعادت الى الذاكرة "الكرة الشاملة" التي اشتهرت بها هولندا في سبعينات القرن الماضي.

وقال لوف بعد فوز فريقه على هولندا لأول مرة منذ 1996 "يمكن ان يحدث كثير من الأمور خلال النصف عام المقبل (قبل انطلاق كاس اوروبا)."

وخلال العام الحالي خسرت ألمانيا مرة واحدة وكانت أمام استراليا 2-1.

وأضاف لوف بعد الفوز الكبير الذي شهده جمهور هائل زاد عن 50 الف متفرج في مؤتمر صحفي "لو اقيمت كأس اوروبا 2012 غدا فسنقدم اداء رائعا.. لقد عملنا على مدار اعوام للوصول الى هذا المستوى وكان هدفنا هو التحسن قليلا في كل عام."

وحقق منتخب المانيا وهو المصنف الثالث عالميا الفوز في جميع مبارياته العشر في التصفيات الأوروبية ليتأهل بسهولة بالغة للبطولة التي ستقام في بولندا واوكرانيا في الصيف المقبل.

ag

post-101578-0-13657800-1321453426_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..