اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

معسكر دبي يجدد الأزمات بين الأهلي والاتحاد المصري

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

رفض النادي الأهلي انضمام لاعبيه الدوليين للمنتخب المصري الأول حال تأكد إقامة معسكر خارجي في مدينة دبي الإماراتية، وفقا لما كان مقررا من قبل، وأصر على موقفه لبدء فترة إعداء للفريق استعدادا لبطولة الدوري المقرر استئنافها يوم 12 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

ويتوقف الدوري المصري حاليا بسبب مباراة مصر والبرازيل الودية التي أقيمت الاثنين الماضي بالدوحة وانتهت بخسارة الفراعنة بهدفين نظيفين، كما يستعد المنتخب الأولمبي المصري لتصفيات إفريقيا بالمغرب أواخر الشهر الجاري والمؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

وأكد الأهلي على لسان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن الفريق بحاجة للاعبيه الدوليين (وليد سليمان ووائل جمعة وعبدالله السعيد وحسام غالى وأحمد فتحى وعماد متعب) الذين شاركوا في مباراة البرازيل الأخيرة، مشيرا إلى أنه ليس من المنطقي أن يغيب لاعبي النادي عنه لفترة طويلة خاصة وأن المنتخب ليس لديه ارتباطات رسمية خلال الفترة الحالية، كما هو الحال بالنسبة للمنتخب الأولمبي.

وأشار مدير الكرة في تصريحات لمراسل " يورو سبورت عربية " إلى أن الأهلي لا يتأخر عن المنتخبات الوطنية لكن فترة التوقف الحالية لابد أن تعود بالفائدة على الأندية وهذا لن يتحقق إلا بوجود جميع اللاعبين مع أنديتهم للاستعداد جيدا للمسابقة فور استئنافها.

موقف الاهلي جدد الأزمات بين القلعة الحمراء واتحاد الكرة المصري، كما إنه قد يكون سببا قويا لإلغاء معسكر الفراعنة دبي، خاصة وأن الأندية الأخرى بدأت تسير على درب الأهلي وترفض انضمام لاعبيها للفراعنة بعد مباراة السيليساو.

ag

post-101578-0-57057800-1321455136_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..