اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

كردي لزاهر: ارحل واستريح.. كفايتك "فلوس"!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

جدد كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة هجومه على سمير زاهر رئيس الجبلاية، وقال له "حان الوقت لزاهر أن يرحل ويستريح، ليترك الفرصة لغيره لأنه أخذ كفايته"، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن لقاء البرازيل خير "ختام" لمشواره مع الجبلاية .

وقال كردي في تصريحات إذاعية لبرنامج "أحلى صباح"، إن الإتحاد شغله الشاغل هو تحصيل الأموال، حتى لو كان ذلك على حساب سمعة ومكانة مصر في الخارج ومشاعر الجالية المصرية في الخارج، وذلك بعد الكواليس الخفية الخاصة بمباراة البرازيل الأخيرة .

وكشف كردي عن أن زاهر أجبر الأميركى بوب برادلي المدير الفني للمنتخب على ضم عصام الحضري لقائمة مباراة البرازيل، وعندما تأزم الموقف مع الاتحاد السوداني تم استبعاد الحارس من المباراة، متسائلا: "لماذا يتدخل زاهر في هذه الأمور التي تسيء إليه وللجبلاية؟".

ورفض عضو الجبلاية خلال تصريحاته، التصرفات الفردية من سمير زاهر في العديد من الأمور، مُتعجباً من الإجراءات المالية التي تتم داخل الجبلاية والمتمثلة في عدم تحديد ميزانية للإتحاد والصرف المالي من غير "خطة" واضحة .

ag

post-101578-0-21883900-1321455240_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..