اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بعد تخلف منتخب الأسود عن مواجهة الخضر

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

طالب الاتحاد الجزائري لكرة القدم بالحصول على تغويض مالي ومعنوي من الاتحاد الكاميروني بسبب تغيب منتخب الكاميرون عن مواجهة الجزائر الودية.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد خصص طائرة لنقل المنتخب الكاميروني إلى الجزائر، بالإضافة إلى مصاريف الحجز في احد الفنادق الكبيرة، وحقوق البث التلفزيوني التى حصل عليها.

ويطالب الاتحاد الجزائري بتعويض هذه الخسائر المالية الضخمة التى نتجت عن تخلف المنتخب الكاميروني عن المباراة الودية أمس، ويهدد باللجوء إلى المحكمة الرياضية.

وأقام المنتخب الجزائري تقسيمة بين اللاعبين في الملعب أمس، وبعد تخلف المنتخب الكاميروني عن الحضور، في مباراة الأجندة الدولية التى كان مقررا لها أن تقام على ملعب 5 يوليو.

ومن ناحية أخرى أشارت صحيفة (الخبر) الجزائرية أن هذا ليس أول لقاء يتخلف المنتخب الجزائري عن حضوره، حيث تخلف قبل ذلك عن حضور 4 مباريات دولية ودية، بنفس الطريقة.

ag

post-101578-0-87071900-1321460810_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..