اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ضياء السيد: مباراة البرازيل أخذت أكثر من حجمها..ويجب الهبوط بمعدل الأعمار

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أكد ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر الأول عدم رضاه عن كل الانتقادات التي وجهت إلى الجهاز الفني بقيادة الأمريكي بوب برادلي عقب مباراة البرازيل ، مشيرا إلى أن الوقت مازال مبكرا للغاية في الحكم على أداء الجهاز.

وأشار السيد إلى أن مباراة البرازيل جاءت في وقت غير مناسب ، بعد توقف الدوري وكان من المفترض أن يقام معسكر إعداد كافي للتعرف على اللاعبين ، لكن ما حدث كان غير ذلك (بحسب تأكديات المدرب العام)، حيث كان المعسكر فقط خمسة أيام منهم يومين بدون لاعبي الزمالك بسبب مباراة المئوية ، ويوم ضاع بالكامل في السفر ، وتدريب واحد قبل المباراة، وأنهم وضعوا الخطة والتشكيلة في حدود الإمكانيات وفي حدود الوقت المتاح.

وقال المدرب العام لمنتخب مصر في تصريحات لبرنامج "ميديا سبورت": "لا يوجد جهاز فني في العالم يقبل التدخل في رؤيته الفنية أو في إختيارات اللاعبين ، لكن ما حدث أن الجميع بدأ يسأل لماذا لم نأخذ هذا اللاعب ولماذا فضلنا ذلك اللاعب".

وأضاف ضياء: "مجموعة اللاعبين الذين وقع عليها الاختيار هم الأنسب من وجهة نظرنا كجهاز فني ، وهم الأجدر في هذا الوقت للإنضمام لمنتخب مصر ، لكن يجب الوضع في الإعتبار أننا تولينا المهمة في وقت صعب ، لقد مر على وجود هذا الجيل ما يقرب من السبعة سنوات ، ست سنوات منهم إحتلوا بهم عرش أفريقيا ، لكننا تولينا المهمة وهم في أسوأ حالاتهم".

وأشار لاعب الأهلي السابق إلى أن مباراة البرازيل على الرغم من توقيتها السيء إلا أن بها بعض الإيجابيات أهمها تألق أحمد الشناوي وأحمد حجازي لاعبا منتخب الشباب والمنتخب الأوليمبي ، مشددا على أن الثنائي أثبت للجهاز الفني أنهم يسيرون على الطريق الصحيح.

وأضاف المدير الفني السابق لمنتخب الشباب إلى أن مباراة البرازيل أخذت أكبر من حجمها لأنها مباراة ودية ولا يجوز وضعها موضع إثبات وجهة نظر.

وقال السيد أن المرحلة المقبلة في غاية الأهمية لأنها مرحلة بناء فريق جديد ، لكن من المهم أن يصبر الجميع ، مشيرا إلى ضرورة إبتعاد المتربصين عن الساحة في هذه المرحلة.

وشدد ضياء السيد على أن باب المنتخب مفتوح أمام الجميع بغض النظر عن عمره، لكنهم أيضا يجب أن يحققوا التوازن المطلوب بين الخبرة والشباب ، قائلا: "إذا لم نفعل هذا الأمر فكيف لنا أن نهبط بمعدل أعمار الفريق ونبني منتخبا للمستقبل.

وعن عدم إختيار أبو تريكة في التشكيلة الأولى للمنتخب أكد ضياء إلى أن نجم الأهلي قدم مباراة رائعة امام إنبي ، لكن في الخمس مباريات التي سبقت هذا اللقاء لم يكن أبو تريكة على المستوى المطلوب ، لهذا فضل برادلي إستدعاء عبدالله السعيد بدلا منه.

وأكد على أن هذا القرار كان للجهاز الفني بالكامل وليس قرار المدير الفني الأمريكي فقط.

ونفى المدرب العام كل ما يقال عن إستقرار الجهاز الفني على إقامة معسكر مغلق في دبي ، أو مواجهة منتخب أوزباكستان مطلع الشهر المقبل ، مشيرا إلى أن الجهاز الفني لم يجتمع بعد لمناقشة خطة الإعداد في الفترة المقبلة.

ag

post-101578-0-37911700-1321471643_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..