اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

سعيود يرافق الجزائر إلى الآمم الأفريقية "الأوليمبية"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

 

قرر عز الدين آيت جودي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي الجزائري ضم امير سعيود صانع العاب الإسماعيلي لقائمة محاربي الصحراء للاستعداد لبطولة كأس الأمم الافريقية.

واعلنت وسائل الإعلام الجزائرية ان سعيود دخل قائمة الـ21 لاعب التي تستعد للبطولة التي ستنطلق في المغرب 26 من الشهر الجاري.

ولا يشارك سعيود مع الإسماعيلي بصفة أساسية في الفترة السابقة مما جعله يدخل في صدام مع الجهاز الفني للقلعة الصفراء.

وكانت الصحف الجزائرية نقلت عن سعيود إستيائه من محمود جابر المدير الفني للإسماعيلي بسبب استمرار استبعاده موضحا ان الفترة التي تدرب فيها مع حسام حسن كانت افضل بالنسبة له مع الدراويش.

وعلق محمود جابر قائلا "سعيود لم يصل للمستوى الذي يجعلني اقدم على الدفع به بشكل أساسي .. الـ11 لاعب الذين يشاركون هم اصحاب المستوى الأفضل دائماً".

ودخل الواعد الجزائري في صدام آخر مع الإسماعيلي إذ تخلف عن موعد حضوره للقاهرة من الجزائر وقت ان كان يشارك في استعدادات المنتخب لتصفيات أوليمبياد لندن 2012 لتوقع عقوبات مالية عليه

وانضم سعيود للإسماعيلي في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم على سبيل الإعارة ضمن صفقة إنتقال عبد الله السعيد لنادي القرن الافريقي.

ag

post-101578-0-57286400-1321477030_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..