اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

اسماعيل يوسف: لا مكان للمتمردين في الزمالك.. وزكي لن يرحل

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

طالب إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك اللاعبين الراغبين في الرحيل عن النادي بالتقدم بطلب رسمي لإدارة النادي وسيوافق الجهاز الفني عليه على الفور.

وأكد يوسف في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك أن الجهاز سيستبعد اللاعبين الذين طلبوا الرحيل من التدريبات الجماعية لكي يتدربوا بشكل فردي أمثال حسين حمدي وعلاء علي.

وشدد المدرب العام للزمالك على أن الفريق لا يتوقف على أي لاعب مهما كان اسمه أو تاريخه، وأن اللائحة ستطبق على المتغيبين من المران اليوم باستثناء المدافع الغاني كريم الحسن الحاصل على إذن من الجهاز الفني.

وانتقل يوسف للحديث عن عمرو زكي مهاجم الفريق والذي تقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة للحصول على مستحقاته حيث قال إن الأمر لا يخص الجهاز الفني ولكنه في الوقت نفسه يؤكد على بقاء اللاعب مع فريقه وأنه لن يرحل عن النادي.

وأضاف أن الازمة الحالية لزكي عابرة مثلما حدث مع محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الذي تقدم بطلب لفسخ عقده مع النادي في وقت سابق قبل أن تنتهي أزمته تماما.

ag

post-101578-0-74388300-1321489967_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..