اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إصابة بورديسو تبعده عن الملاعب 8 أشهر

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

سيعود نيكولاس بورديسو مدافع روما إلى إيطاليا من كولومبيا الأربعاء بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الساق خلال مباراة فاز بها منتخب بلاده الارجنتين 2-1 على مضيفه في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2014.

وأصيب بورديسو في الأربطة الخلفية للركبة اليسرى وفي عظمة القصبة حين تدخل بقوة ضد جيمس رودريغيز لاعب كولومبيا بعد نصف ساعة من بداية المباراة.

وقال الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم بموقعه على الانترنت: "أصيب المدافع في أربطة الركبة اليسرى وفي عظمة القصبة بالقدم اليسرى. بقي الدكتور دانييل مارتينيز في كولومبيا مع اللاعب وسيسافران إلى روما (يوم الأربعاء)."

ولم يذكر أي تقدير للفترة التي قد يحتاجها اللاعب للتعافي لكن صحيفة أوليه الرياضية الأرجنتينية قالت إنه قد يبتعد عن الملاعب لفترة تتراوح بين ستة وثمانية أشهر.

وعوضت الأرجنتين التي أشركت لياندرو ديساباتو مدافع استوديانتس بدلا من بورديسو تأخرها بهدف في الشوط الأول لتهزم كولومبيا بفضل هدفين في الشوط الثاني من ليونيل ميسي وسيرجيو اغويرو.

وبعد أربع مباريات في تصفيات أمريكا الجنوبية تتساوى الأرجنتين مع أوروغواي التي لعبت مباراة أقل ولكل منهما سبع نقاط في صدارة المجموعة المكونة من تسع دول.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..