اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رونالدو يدفع ثمن يورو 2012 ويغيب عن ريال مدريد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

غاب البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني عن مران فريقه الأربعاء، بسبب إصابته بإجهاد في عضلة الفخذ اليسرى، حسبما أكد الموقع الرسمي للنادي الملكي.

وأدى رونالدو واجبه الوطني ببراعة الثلاثاء، عندما قاد منتخب بلاده لسحق البوسنة 6-2 في إياب الملحق الفاصل المؤهل لتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2012.

لكن الفوز الذي حققه "برازيل أوروبا" قد يأتي وبالاً على ريال مدريد، لأن رونالدو أهم نجوم الفريق أصيب بإجهادٍ في عضلة الفخذ اليسرى، تُهدد مشاركته أمام فالنسيا على ملعب "مستايا" الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني.

ولم يكن رونالدو الضحية الوحيدة في صفوف ريال مدريد بسبب المباريات الدولية، لكن المدافع ألفارو أربيلوا هو الآخر غاب عن المران بعد إصابته في أوتار الركبة جراء مباراة المنتخب الإسباني الودية أمام كوستاريكا الثلاثاء.

وبخلاف رونالدو وأربيلوا، وصل باقي لاعبي الـ"ميرينغي" إلى مدريد بسلام لاستئناف المران مع فريقهم تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

ag

post-101578-0-12966300-1321490855_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..