اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

منتخب مصر يتوجه الى المغرب باحلام أوليمبية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

تتوجه بعثة منتخب مصر الاوليمبي لكرة القدم صباح غد الجمعة الى المغرب لدخول معسكر قصير يتخلله اداء مباراة ودية استعدادا للمشاركة في منافسات دورة التصفيات الافريقية المؤهلة لاولمبياد لندن 2012.

وتقام التصفيات في المغرب في الفترة من 26 نوفمبر الجاري وحتى العاشر من ديسمبر .

وقال طارق السعيد المدرب المساعد لمنتخب مصر إن الفريق بقيادة مدربه هاني رمزي سيؤدي اليوم الخميس تدريبه الاخير على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة قبل ان يغادرها صباح الجمعة.

وأضاف السعيد لرويترز "نخوض منافسات التصفيات وحلمنا واحد وهو التأهل لاولمبياد لندن بعد الغياب الطويل عن المشاركة في مسابقة كرة القدم بالدورات الاولمبية."

ولم يشارك منتخب مصر في الاولمبياد منذ دورة برشلونة عام 1992.

وتابع السعيد " نعلم أن هناك تحديات تنتظرنا في المغرب ونعلم اننا سنواجه فرقا قوية في مجموعتنا لكن لدينا اصرار على تحقيق حلم التأهل للاولمبياد."

واشار السعيد الى أن الجهاز الفني للفريق يعتبر ان مواجهة الجابون في اولى مبارياته يوم 27 نوفمبر ستكون الاصعب رغم أن الجابون ليست في قوة باقي فرق المجموعة.

وقال "سنخوض لقاء الجابون في ظل غياب مروان محسن احد اهم عناصر الفريق في خط الهجوم لكن هناك البديل الجاهز ونتمنى تخطي الافتتاح باحراز النقاط الثلاث."

وسيغيب محسن بسبب طرده من مباراة منتخب مصر أمام سيراليون والتي كان يخوضها الفريق الاولمبي بدلا من المنتخب الاول في التصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا.

وسيلعب منتخب مصر في مجموعة تضم الجابون وجنوب افريقيا وساحل العاج بينما تضم المجموعة الثانية المغرب والجزائر ونيجيريا والسنغال.

ووصف السعيد منتخبات مجموعته بانها "فرق قوية ذات سمعة معروفة وتمتلك مجموعة من اللاعبين المحترفين فضلا عن البنيان الجسماني القوي الذي يتمتع به هؤلاء اللاعبون والذي مثل لنا مشكلة في لقاء السنغال الأخير بعدما أرهق مهاجمو المنتخب السنغالي دفاعاتنا."

والتقي منتخب مصر مع السنغال في مباراتين وديتين في القاهرة مؤخرا وانتهت المباراتان بالتعادل.

ag

post-101578-0-26289300-1321535264_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..