اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

هيدينك يبحث عن وظيفة في تشيلسي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

لم يستبعد الهولندي غوس هيدينك المدير الفني السابق للمنتخب التركي العودة إلى تدريب تشيلسي الإنكليزي، بعد أن انتهت مهمته مع تركيا بالفشل في بلوغ كأس الأمم الأوروبية 2012.

وأعلن الاتحاد التركي لكرة القدم الأربعاء فسخ التعاقد مع هيدينك بعد التعادل سلبياً مع نظيره الكرواتي الثلاثاء في إياب الملحق الأوروبي الفاصل، ليتأهل الأخير إلى "يورو 2012" عبر الفوز في مجموع مباراتي اللقاء والذهاب والإياب 3-صفر.

وقال هيدينك في تصريحاتٍ لصحيفة "دايلي تيليغراف" البريطانية عقب قرار إقالته: "سأحصل على إجازة لبعض الوقت بعدها سنرى ما سيحدث، لكنني قضيت أوقاتاً سعيدة في إنكلترا".

وسبق لهيدينك الإشراف على الفريق اللندني في الفترة ما بين شباط/فبراير وأيار/مايو 2009، حصل خلالها الفريق على لقب كأس الاتحاد الإنكليزي، وتربطه علاقةٌ قوية بالملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك النادي.

وتابع: "كانت لي أيامٌ عظيمة مع تشيلسي. وقتٌ رائع بالفعل. ربما أعود لكن هذا لا يعني أنني جاهز للبدء من الغد. أريد بعض الوقت للراحة".

يُذكر أن هيدينك تلقى عرضاً سابقاً من أياكس أمستردام الهولندي لتدريب الفريق، لكنه أضاف: "لست مستعداً للتقاعد الآن، لكنني لا أتصور نفسي أعمل في الدوري الهولندي".

ويُعد هيدينك (65 عاماً) أحد المديرين الفنيين صاحبي الخبرة، لا سيما في تدريب المنتخبات الوطنية.

ag

post-101578-0-23877300-1321536186_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..