اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الترجي يصطدم بالسد القطري في افتتاح مونديال الأندية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

سيصطدم السد بطل آسيا بالترجي بطل أفريقيا في أول مباراة للفريقين العربيين الوحيدين في كأس العالم للأندية لكرة القدم باليابان الشهر المقبل وفقا لما أسفرت عنه قرعة المسابقة يوم الخميس.‍

وسيلعب السد مع الترجي في 11 ديسمبر المقبل على أن يتأهل الفائز لملاقاة برشلونة الاسباني بطل أوروبا في الدور قبل النهائي للمسابقة في 15 من الشهر ذاته.

وفي المباراة الافتتاحية سيلعب بطل الدوري الياباني منظم البطولة في الدور التمهيدي مع أوكلاند النيوزيلندي في الثامن من ديسمبر وسيلعب الفائز من هذه المباراة مع مونتيري المكسيكي بعد ثلاثة أيام.

وسيبدأ سانتوس البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس للأندية الأبطال في أمريكا الجنوبية مشواره من الدور قبل النهائي في 14 ديسمبر على أن تقام المباراة النهائية للمسابقة بعد ذلك بأربعة أيام.

وتقام البطولة في الفترة بين الثامن و18 ديسمبر بين أبطال القارات إضافة إلى بطل الدوري الياباني.

ومنذ انطلاق المسابقة بشكلها الجديد عام 2005 فاز ساو باولو وانترناسيونال البرازيليان بأول لقبين قبل أن يذهب اللقب إلى الأندية الأوروبية ميلانو ومانشستر يونايتد وبرشلونة وانترناسيونالي في آخر أربع سنوات.

ولم يسبق لأي فريق من خارج أمريكا الجنوبية وأوروبا إحراز اللقب ويبدأ ممثلا القارتين اللعب في البطولة من الدور قبل النهائي

ag

post-101578-0-85864500-1321553908_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..