اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ميسي لمدربَيه: ساعدوني قبل أن أموت!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

بدأ قلب الأرجنتيني ليونيل ميسي يدق بتسارع غير طبيعي وأقدامه تتباطئ وذهنه يتوقف مع صافرة النهاية لمباراة منتخب بلاده أمام كولومبيا، ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل صيف 2014، إذ يشعر اللاعب بالإرهاق بسبب المباريات الغزيرة التي يخوضها مع برشلونة والتانغو.

وكان ميسي قد بذل مجهوداً مضاعفاً مع زملائه الدوليين من أجل قلب تأخرهم أمام كولومبيا بهدف إلى فوز مثير بهدفين سجل منهما الأول تاركاً لدغة النصر لسيرجيو أغويرو صهر الأسطورة دييغو مارادونا.

وقال ميسي بعد المباراة لوسائل الإعلام: "أنا ميت ومنتخب الأرجنتين كله كذلك، وقد كان من الصعب جداً هاتين المبارتين ولكن علينا أن نلعب، وأعتقد أن التانغو قدم مباراة رائعة، والهدف هو الفوز، لأننا لم نقدم الصورة الجيدة ضد بوليفيا (1 - 1)".

ميسي يحتاج للراحة

وبات ميسي في أمس الحاجة إلى الراحة للخروج من حالة الإرهاق البدني التي طغت عليه أخيراً، وسيكون مدربه في النادي الكاتالوني مطالباً بمنحه راحة ليومين ومحاولة إعفاءه من مواجهة البارسا أمام سرقسطة في الدوري الإسباني تمهيداً لاستعادة عافيته البدنية والذهنية قبل الكلاسيكو مع ريال مدريد في التاسع من ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وكذلك في مونديال الأندية في اليابان.

وهدر صوت محرك ميسي مع برشلونة في 18 مباراة متتالية إذ لعب 1557 دقيقة فضلاً عن مبارياته مع المنتخب الأرجنتيني، فهل يستجيب غوارديولا ويمنح ميسي الراحة، لنرى إمكاناته في قيادة البارسا من دون الفتى الذهبي؟.

ag

post-101578-0-05023300-1321554190_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..