اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فان جال مديرا عاما لاياكس امستردام في 2012

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

سيصبح الهولندي لويس فان جال، مدرب بايرن ميونيخ الالماني سابقا، مديرا عاما لفريق اياكس امستردام بطل الدوري الهولندي في الموسم الماضي، اعتبارا من يوليو 2012، بحسب ما اعلنت ادارة الاخير، ما اثار غضب احد اعضائها الاسطورة يوهان كرويف الذي لم يخف يوما عداءه لفان جال.

وسيشرف فان جال (60 عاما) على الادارة الجديدة لاياكس مع داني بليند المدير الرياضي الجديد، ومارتن ستوركنبوم المدير التجاري، ليصبح الرجل القوي الجديد في النادي الذي دربه بين 1991 و1997، والذي عمل مديرا رياضيا فيه بين 2003 و2004. وتم تعيين مجلس المفوضين الجديد خلافا لرأي احد أعضائه الخمسة يوهان كرويف، اسطورة النادي السابق.

وقال كرويف بعد تعيين فان جال "لقد أصبحوا مجانين"، علما بانه حاول عبثا فرض النجم السابق ماركو فان باستن في هذا المنصب، وهو اعلن انه لن يستقيل من منصبه على رغم وصول فان جال. وكان فان جال اعلن منذ اسبوعين انه لن يعود ابدا الى اياكس "طالما لا يزال كرويف في النادي".

واقال بايرن ميونيخ فان جال بعد تعادل الفريق البافاري مع نورمبرج (1-1) في ابريل الماضي في بطولة المانيا وتراجع الفريق الى المركز الرابع في ترتيب الدوري بفارق 14 نقطة عن بوروسيا دورتموند الذي احرز اللقب لاحقا. ولا يزال فان جال يتقاضى راتبا من النادي البافاري الذي دربه بين 2009 و2011، ولذلك سيستلم مهامه الجديدة بعد 8 أشهر.

وقال رئيس مجلس المفوضين ستيفن تن هاف "قدوم فان جال يصب في مصلحة النادي. اذا عمل مع كرويف لمصلحة أياكس يمكنهما تخطي بعض العداوات". وقد يثير قدوم فان جال بعض التوتر في الفريق حيث يؤيد كثيرون كرويف ومنهم اللاعبان السابقان فرانك دي بور ودينيس بركامب مدربا الفريق الاول حاليا.

ag

post-101578-0-17704500-1321570522_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..