اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

زين يواجه المخطط الأمريكي بدعم اليونسكو واللجان الأوليمبية الأفريقية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أكد المستشار خالد زين الدين – الأمين العام للمجلس الأوليمبي الأفريقي للشباب و الرياضة ـ الأنوكا ـ دعمه لفكرة الدكتور علي السمان نائب رئيس الوزراء الخاصة بدعم ميزانية اليونسكو التي تم تخفيضها من قبل أمريكا بما يؤدي إلى التأثير على عدم دعم كافة المنظمات الدولية مما يؤثر على الأنشطة الشبابية و التطوعية و الرياضية التي تخدم شباب مصر و أفريقيا.

وأضاف زين أن هذا الموضوع سوف يتم مناقشته أثناء إجتماع أمناء اللجان الأوليمبية ل ( 54 ) دولة تشارك في إجتماع موازنة الدول و مناقشة المعسكرات الشبابية و الدورات الرياضية خلال الفترة المقبلة حتى عام 2012 , و سوف يتم دعم كافة الدول بمبالغ مالية من خلال مشاريع من قبل منظمة اليونسكو و أيضا من قبل التضامن الأوليمبي في اللجنة الأولمبية الدولية و أن هذه الأموال لخدمة الشباب و الرياضة في قارة أفريقيا.

و أشار زين إلي أنه قام بتدعيم اللجنة الأولمبية المصرية من خلال المجلس الأوليمبي بمبلغ يوازي 600 ألف دولار أمريكي و متبقي من ميزانية هذا العام حوالي 0 26 ألف دولار أمريكي أي بما يوازي خمسة ملايين جنيه و ذلك من خلال الدورات و المعسكرات و المبالغ النقدية لخدمة النواحي الإدارية من خلال التضامن الأوليمبي طبقا لطلب مصر من دورات بعد موافقة الأنوكا.

ag

post-101578-0-40214100-1321571166_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..