اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

والد اللاعب: حازم أنهى علاقته بالزمالك.. ولا دخل للأهلي بالأمر

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أكد محمد إمام والد حازم إمام لاعب نادي الزمالك أن إبنه لم يحصل على مستحقاته منذ الموسم الماضي ، على الرغم من أن المقابل المادي الذي يحصل عليه قليل من الأساس.

وأكد والد اللاعب في تصريحات تليفزيونية أن الخصومات التي يوقعها مجلس الإدارة الموسم الماضي كانت تصل إلى 50% من مستحقاته وهو ما لا يتماشى مع التضحيات الكبيرة التي يقدمها للفريق.

وأضاف إمام أن كرة القدم أصبحت مهنة وليست مجرد وسيلة للتسلية ، مشيرا إلى أن إبنه عليه ديون كثيرة نظرا للقروض التي أخذها من بعض البنوك التي بدأت تطالب بأموالها أو الزج به في السجن ، مشيرا إلى أنه شرح كل هذه الظروف لماهر عبد العزيز وأسامة المليجي عضوي مجلس إدارة النادي ووعدوه بأن يتم حل الأمر بأسرع وقت ، لكن لم يحدث شيء.

وأكد والد لاعب الزمالك إلى أن علاقة حازم إمام الصغير إنتهت بنادي الزمالك تماما ، وأنه لا يريد البقاء في النادي بعد الآن بعد أن أرسلوا رسالة إلى مجلس الإدارة خطاب بعلم الوصول أنهم يريدون مستحقاتهم ولم يرد عليهم أحد.

ونفى محمد إمام أن أحدا في النادي الأهلي لم يتفاوض معهم لضم حازم ، وأن إبنه في الطريق للعب في أحد أندية السعودية.

ag

post-101578-0-58579700-1321571361_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..