اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مجلس الزمالك يجتمع مع شحاتة واللاعبين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

قررت اللجنة المشكلة من مجلس إدارة نادي الزمالك لحل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين والمكونة من عبد الله جورج وأسامة المليجي وطارق غنيم، الجلوس مع الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للفريق واللاعبين عقب المران الصباحي السبت.

ويأتي الإجتماع من أجل حل الأزمة الواقعة بسبب تأخر صرف مستحقات اللاعبين وتقديم بعضهم لشكاوى رسمية فى اتحاد الكرة من أجل فسخ التعاقد.

وتسعى اللجنة إلى تهدئة اللاعبين وإعطائهم مواعيد ومهلة محددة لسداد المستحقات المالية المتأخرة.

وكشفت مصادر موثقة أن مجلس الزمالك إتخذ قراراً بسداد مستحقات اللاعبين أصحاب العقود ذات القيمة المالية الصغيرة أولا والذى يصل عددهم إلى أكثر من 15 لاعباً وقيمة عقدهم تتراوح ما بين 400 إلى 800 ألف جنيه.

وتبلغ نسبة إجمالى الـ 25 % التى من المفترض أن يتحصل عليها هؤلاء اللاعبين لن تتعدى المليون ونصف المليون جنيه، وذلك على أن يتم سداد مستحقات باقي اللاعبين فى الأول من كانون ال ثاني/يناير القادم (على أقصى تقدير) من النسبة التى سيحصل عليها الزمالك من عقد الرعاية مع وكالة الأهرام للإعلان حيث سيحصل الزمالك وقتها على خمسة ملايين جنيه.

ومن المنتظر أن يفاتح المجلس حسن شحاتة فى أسباب عدم توقيعه لعقد تدريب الفريق حتى الأن بالإضافة للاستفسار منه عن تعاقده مع قناة ميلودى سبورتس لتحليل المباريات وهل هذا سيؤثر على عمله مع الفريق أم لا.

ag

post-101578-0-00712600-1321572024_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..