اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المقاصة يرحب بعودة حسين حمدي مهاجم الزمالك

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

رحب نادى مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام بعودة اللاعب حسين حمدي لاعب الفريق السابق والذى إنتقل للعب لنادي الزمالك مع بداية فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعد أن قرر الزمالك الموافقة رسمياً على بيع اللاعب تنفيذاً لرغبته في الرحيل عن الفريق.

وكان حسن شحاتة المدير الفني للزمالك قد وافق للاعب على الرحيل من النادي بعدما قدم طلب رسمي يؤكد فيه عدم قدرته على التأقلم فى اللعب داخل الفريق، حيث أكد شحاتة وقتها أن نادي الزمالك لن يقف على لاعب بعينه وهو نفس الأمر الذى إتخذه مع علاء علي.

وأكد طارق يحيى المدير الفني للمقاصة أنه ليس لديه مانع من عودة حسين حمدي لصفوف الفريق، لكن على مجلس إدارة الزمالك أولا أن ينهي المشاكل الإدارية الخاصة باللاعب مع مجلس إدارة نادي المقاصة، حيث لم يسدد الزمالك حتى الأن ثمن شراء اللاعب، وأنه كان هناك أربع شيكات يقدر كل شيك بمليون جنيه من المفترض أن يسددها الزمالك نظير شراء اللاعب، إلا أنه لم يسدد أى شيك حتى الأن، لذلك فعلى الزمالك الإتفاق أولا مع اللواء محمد عبد السلام رئيس النادي على كيفية تسوية الأمور المالية، لكنه من الناحية الفنية موافق على عودة اللاعب لصفوف الفريق وأن مكانه موجود.

أما اللواء محمد عبد السلام فقد أكد أنه ليس من حق الزمالك بيع اللاعب لأى نادى آخر خاصة أن الزمالك لم يسدد أي جزء من الأموال المستحقة عليه نظير شراء اللاعب، وأن عقد البيع يتضمن بند يتيح للمقاصة استرداد اللاعب فى حالة تأخر الزمالك عن سداد أي شيك، وأنه سينتظر إتصال مسؤولى الزمالك به لعرض الأمر عليه رسمياً خاصة أنه فوجئ بقرار الزمالك بالاستغناء عن اللاعب.

ag

post-101578-0-11641600-1321572120_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..