اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الكوكو إريك لاميلا نجم روما : البرسا كان يلاحقني بالسابق ورفضت الذهاب هناك !

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أكد إيريك لاميلا صانع ألعاب روما الإيطالي أنه رفض عرضاً من برشلونة قبل سنتين ، مشيراً لأنهم عرضوا عليه الذهاب للكامب نو من أجل الخضوع للإختبارات بضعة أيام ولكنه رفض مفضلاً اللعب ببطولة للناشئين بأسبانيا عوضاً على قبول عرضهم.

وقال المانوليتو إيريك لاميلا لصحيفة الريبوبليكا الإيطالية : "طلب مني بعض المسئولين بالبلوجرانا المجيء لكاتالونيا والخضوع لعدة إختبارات للوقوف على مستواي قبل تقديم عرض رسمي لريفربليت ، مضيفاً أنه رفض هذا الأمر وفضل المشاركة في بطولة للناشئين مقامة بأسبانيا عوضاً عن ذلك".

وتابع لاميلا حديثه فقال : "إهتمام برشلونة لم يتوقف فذهبوا لمشاهدة هذه الدورة خصيصاً لأجلي وقالوا لأبي أنهم يريدوني أن أرتدي قميص الكولي ، ولكننا رفضنا هذه الفكرة لأنني كنت صغير جداً لخوض هذه التجربة ، وقتها جلست أنا ووالدي وناقشنا الأمر بكل جوانبه ورأينه أنه ليس من الصواب الموافقة على اللعب خارج الأرجنتين".

وختم لاميلا حديثه للصحيفة الإيطالية فقال : "بقيت بعدها مع فريق المليونيرز "كنية ريفربليت" وفضل أبي العودة للعمل بمهنته الأصلية كخباز عن أن يصبح وكيلاً لي وقتها ونفعل خطأ قد يؤثر على بقية مشواري المهني بكرة القدم ، بالوقت الحالي أنا سعيد بالتواجد بالعاصمة الإيطالية رفقة الجيلاروسي ، وأشعر أنني قمت بالتصرف الأمثل بالتوقيع للذئاب".

يذكر أن لاميلا كان قد حط الرحال بالأولمبيكو وهو مصاب وبمقابل يقترب من 20 مليون يورو بعد جهود مضنية من المدير الرياضي الحالي لروما ، الإيطالي والتر ساباتيني المدير الرياضي السابق بباليرمو بعد منافسة مع عدة أندية إيطالية أبرزها ثنائي لومبارديا ميلان وإنترنازيونالي ، ليشارك الكوكو بأربع مباريات مع روما هذا الموسم مسجلاً هدفاً وحيداً كان بالأسبوع الثامن بمرمى باليرمو في الثالث والعشرين من أكتوبر تشرين الأول الماضي.

ag

post-101578-0-30912300-1321583011_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..