اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ميدو : علاقتى بشحاته طيبة..وشيكابالا مركز قوى فى الزمالك

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أكد أحمد حسام "ميدو" نجم نادى الزمالك على ان علاقته بحسن شحاته المدير الفنى للفريق على أحسن وجه ، مبديا استغرابه من كثرة الاشخاص الذين يستكثرون على الزمالك ان تعمه العلاقة الطبية بين ابنائه .

وطمأن ميدو فى حوار لجريدة "الاهرام" جماهير النادى على مشوار الفريق فى مسابقة الدورى، تحت قيادة شحاته الذى استطاع أن يضع يده على المشاكل التى يعانى منها الفريق والتى يعمل على ازالتها أول بالاول , مشيرا الى ان الجميع رأى ذلك على أرض الواقع .

وبسؤله عن حالة الشد التى تحدث مؤخرا بين لاعبي الفريق " أبدى ميدو دهشته من ذلك الأمر ، وقال دائما ما اطالبهم بالهدوء وعدم النرفزة ، ولكنى اعتقد انه ناتج عن الحرص الزائد للفوز وتحقيق نتائج ايجابية وحصد الثلاث نقاط من كل المباريات " .

وأشاد مهاجم آياكس السابق بنجم الفريق الاسمر محمود عبد الرازق "شيكابالا" الذى اكد بأنه احد مراكز القوى فى الفريق والتى لا يمكن الاستغناء عنها ، مؤكدا ان شيكابالا مركز قوى داخل الملعب فقط وليس خارجه كما يثير البعض فالعلاقة بينهما جيدة ولا يمكن لاحد انكار ذلك .

وتحدث ميدو اخيرا عن ظاهرة الشماريخ التى أصابت الملاعب المصرية مؤخرا والتى تؤثر على الاندية من حيث الغرمات و العقوبات حيث قال: " الناس فاهمة الحرية بشكل خاطئ , ولابد ان تتصرف بطريقة عقلانية ، فهم ينادون بالحرية منذ سنوات " .

ag

post-101578-0-99786700-1321630464_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..