اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

روبين يعود من الاصابة على دكة البدلاء

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

من المقرر ان يجلس الجناح الدولي الهولندي أريين روبن الذي خضع لعملية جراحية في خاصرته مطلع اكتوبر الماضي، على مقاعد البدلاء في مباراة فريقه بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني وبوروسيا دورتموند حامل اللقب، بحسب ما ذكر رئيس النادي البافاري أولي هونيس اليوم الجمعة.

وقال هونيس لبرنامج اذاعي "سيعود روبن إلى مقاعد البدلاء هذا الأسبوع في المباراة مع دورتموند حيث سنتمكن إذا دعت الحاجة من اللجوء إلى خدماته".

ويسعى بايرن الى تعويض غياب لاعب الوسط باستيان شفاينشتايجر الغائب حتى يناير المقبل بسبب الإصابة بكسر في عظمة الترقوة، والأوكراني اناتولي تيموتشوك الموقوف 3 مباريات.

ويلقب روبن بـ"لاعب الكريستال" بسبب الاصابات المتكررة التي يتعرض لها منذ قدومه إلى بايرن ميونيخ عام 2009، وهو لم يلعب سوى 4 مباريات في الدوري هذا الموسم آخرها أمام هوفنهايم (0-0) في الأول من اكتوبر الماضي.

ag

post-101578-0-55548300-1321630847_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..