اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

أنياب رونالدو جاهزة لالتهام فالنسيا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أعلن البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد جاهزيته لخوض لقاء فريقه أمام مضيفه فالنسيا على ملعب "مستايا" الأحد، في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني.

وكان رونالدو غاب عن مران فريقه الأربعاء بسبب إصابته بإجهاد في عضلة الفخذ اليسرى، بعد أن قاد منتخب بلاده الأسبوع الماضي للفوز على البوسنة 6-2 في إياب الملحق الفاصل المؤهل لتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2012، حسبما أكد الموقع الرسمي للنادي الملكي.

لكن كرستيانو طمأن عشاق الفريق الملكي عندما استبعد الجمعة إمكانية غيابه عن المباراة، حيث قال في تصريحاتٍ صحفية: "أنا بخير. أعتقد أنني سأكون متواجداً أمام فالنسيا".

ويخوض الـ"ميرينغي" لقاءه المرتقب وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة من 11 مباراة، في حين يحتل فالنسيا المركز الثالث وله 24 نقطة.

ويُراقب المباراة بلهفة لاعبو برشلونة المنافس الأكبر لريال مدريد على البطولة، الذين يحتلون المركز الثاني برصيد 25 نقطة وتنتظرهم مواجهة سهلة نسبياً أمام ريال سرقسطة السبت على ملعب "كامب نو".

ag

post-101578-0-69087000-1321631781_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..