اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الفيفا يوقف ستة مسؤولين اخرين من اتحاد الكاريبي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

عاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ستة مسؤولين اخرين من اتحاد الكاريبي بالغرامة والايقاف لمدد تراوحت بين سبعة ايام وعامين بسبب انتهاك لوائح الاخلاقيات قبل انتخابات رئاسة الفيفا في وقت سابق من العام الحالي.

وقال الفيفا في بيان يوم الجمعة انه اكتفى بتوبيخ مسؤول اخر في حين اعتبر الاتحاد الدولي ان مسؤولين هما فيليب وايت وهو من جمهورية الدومنيكان وداميان هيوز وهو من انجويلا لم يرتكبا اي مخالفات.

وتتعلق هذه العقوبات باجتماع عقد في بورت اوف سبين في ترينيداد في مايو ايار الماضي والذي تسبب في الاطاحة برئيس اتحاد الكونكاكاف السابق جاك وارنر ومحمد بن همام الرئيس السابق للاتحاد الاسيوي للعبة الشعبية.

وترددت اتهامات بمحاولة وارنر وبن همام رشوة مسؤولين في اتحاد الكاريبي من اجل التصويت في انتخابات رئاسة الفيفا لصالح المسؤول القطري السابق. الا ان الرجلين نفيا الاتهامات.

وبعد التحقيق في الوقائع عوقب خمسة مسؤولين من الاتحاد بالايقاف لمدد تراوحت بين 30 يوما و 26 شهرا.

وقال الفيفا ان لجنة القيم التابعة له اجتمعت في زوريخ السويسرية خلال الاسبوع الحالي.

وتلقى باتريك جون وهو من جمهورية الدومنيكان اشد عقوبة وهي الايقاف لعامين عن أي انشطة تتعلق بكرة القدم الى جانب غرامة مالية قدرها ثلاثة الاف فرنك سويسري (3270 دولارا

ag

post-101578-0-85756800-1321645732_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..