اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الادعاء يقتنع بأن ريبيري لم يكن يعلم بأن فتاة الهوى قاصرة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أصبح الادعاء العام الفرنسي مقتنعا بأن فرانك ريبيري نجم المنتخب الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني لم يكن يعلم بأن فتاة الهوى التي مارس الجنس معها عام 2009، كانت قاصرة حينها وذلك بحسب ما كشف محامي لاعب وسط مرسيليا السابق اليوم الجمعة لوكالة "فرانس برس".

ولم ينكر ريبيري منذ هذه الفضيحة انه دفع اموالا مقابل الحصول على خدمات جنسية من الزاهية دهار التي كانت في السابعة عشرة من عمرها عام 2009، لكنه اكد انه لم يكن يعلم بانها قاصرة.

وكان ريبيري يواجه احتمال الحكم عليه بالسجن لكن محامية النجم الدولي البالغ من العمر 28 عاما صوفي بوتي أكدت اليوم بان الادعاء توصل الى خلاصة بانه لا يملك الدليل الذي يثبت بان لاعب وسط بايرن ميونيخ كان يعي حينها بان الفتاة قاصرة عندما مارس الجنس معها ، مشيرة إلى ان توصل الادعاء الى هذه الخلاصة يساند موقفها بضرورة التخلي عن القضية، املة ان يتخذ القاضي الموقف ذاته.

يذكر أن الدولي الآخر كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الاسباني متورط ايضا بهذه القضية لانه مارس الجنس مع الفتاة ذاتها.

وفي فرنسا يعتبر الشخص الذي لم يتجاوز 18 عاما قاصرا وممارسة الجنس مع فتاة هوى لا يتجاوز عمرها 18 عاما يعرض الشخص للسجن حتى ثلاثة اعوام اضافة الى دفعه غرامة قدرها 45 الف يورو.

ag

post-101578-0-77435700-1321645925_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..