اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الافريقي يتطلع للفوز على الفاسي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

يأمل النادي الافريقي التونسي في تحقيق فوز مريح عندما يواجه ضيفه المغرب الفاسي في ذهاب الدور النهائي لكأس الاتحاد الافريقي غدا السبت لدعم فرصه في إحراز اللقب والعودة لدائرة الأضواء في المسابقات القارية.

ويدرك الافريقي الذي سيكون مدعوما بجماهيره ان الفوز على الفريق المغربي بأكبر عدد من الأهداف سيرفع آماله في احراز اللقب قبل جولة الحسم خارج قواعده في الرابع من ديسمبر المقبل.

واعتبر فوزي البنزرتي مدرب الافريقي ان نتيجة لقاء الذهاب ستكون حاسمة في تحديد اسم البطل قائلا ان فريقه سيسعى خلال المباراة للتسجيل في مرمى منافسه مقابل الحفاظ على نظافة شباكه.

وأبدى مدرب الافريقي تفاؤله بإمكانية تحقيق الفوز وقال "في حال نجاح اللاعبين في تطبيق الاسلوب الخططي فلن نواجه صعوبة في الفوز على المنافس."

وسيقاتل الفريق التونسي للتغلب على ضيفه المغربي معتمدا على الروح القتالية العالية التي اتسم بها أداء الفريق في مشوار الوصول للدور النهائي رغم أن التوقعات لم تكن تصب في صالحه.

وعانى الافريقي من افتقاد مجموعة من اللاعبين المهمين بسبب انتقال ابرز لاعبيه خالد السويسي وكريم العواضي وخالد المليتي ووسام يحيى للعب في أندية أوروبية مما دفع مدرب الفريق للاعتماد على لاعبين شبان يفتقدون للخبرة.

وسيفتقد الافريقي لجهود لاعبين في خط الهجوم هما التشادي ايزيكيل ندوسال بسبب الايقاف وايمن السلطاني بسبب الإصابة.

وقلل البنزرتي من تأثير الغيابات قائلا "خاض الفريق اغلب مبارياته في البطولة منقوصا من لاعب أو اثنين من العناصر الأساسية لكنه لم يتأثر لأن اللحمة وروح المجموعة نقطة قوتنا."

وكان الافريقي بلغ الدور النهائي ببطولة كأس الاتحاد الافريقي عندما كان يطلق عليها بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس عامي 1990 و1999 لكنه خسر اللقب في المرتين.

ولم يسبق لفريق المغرب الفاسي الوصول إلى الدور النهائي لكن مدربه رشيد الطاوسي سيتطلع للعودة إلى بلاده بنتيجة إيجابية وإحراز هدف واحد على الأقل في تونس.

وقال الطاوسي "يهمنا كثيرا أن نحرز هدفا يسهل مأموريتنا بالإياب الذي نرغب أن يكون احتفالا كبيرا بين جماهيرنا."

وسيقود المباراة طاقم حكام جزائري بقيادة الدولي جمال حيمودي.

ag

post-101578-0-52144500-1321699943_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..