اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بني ياس الإماراتي يغازل شحاته

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أشارت وسائل الإعلام الإماراتية صباح اليوم "السبت" إلي أهتمام نادي بني ياس بالتعاقد مع حسن شحاتة المدرب المصري الذي يقود حالياً تدريب نادي الزمالك من أجل قيادة الفريق الأماراتي بداية من الموسم المقبل.

حيث ترددت أنباء فى الأوساط الإعلامية بالإمارات مساء أمس حول اتفاق المدرب المصري حسن شحاتة المدير الفني السابق للفراعنة والحالي بنادي الزمالك المصري مع إدارة نادي بني ياس الإماراتي على تولي تدريب الفريق في الموسم الجاري وذلك بعد إقاله جورفان فييرا المدرب البرازيلي للفريق نظراً لنتائجه السلبية التي يقدمها مع الفريق .

ويأمل مسئولو بني ياس في تولي المعلم المصري تدريب الفريق نظراً لما يتمتع به من خبرة تدريبية وفنية عالية وإمتلاكه للعديد من البطولات مع الأندية والمنتخب المصري ، حيث عاش الفراعنة أزهي فترات حياته الكروية مع حسن شحاتة عندما حقق اللقب الأفريقي لثلاث بطولات متتالية.

ومن جانبه أكد مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك أن حسن شحاتة باقي مع الفريق ولن يرحل نهائياً عنه ، نافياً العرض الاماراتي الذي تلقاه المعلم من نادي بني ياس .

يذكر أنه يتولى تدريب الفريق الأماراتي حالياً سالم العرفي والذى أسندت له المهمة بشكل مؤقت بعد إقالة البرازيلي جورفان فيييرا من منصب المدير الفني في بداية نوفمبر الجاري ، وكانت المفاوضات بين إدارة النادي الإماراتي وشحاتة جارية منذ فترة طويلة خاصة في ظل عدم ارتباط شحاتة بعقد رسمي مع الزمالك.

ag

[/left]

post-101578-0-97300000-1321715521_thumb.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..