اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

زاهر يكشف حقائق مباراة البرازيل غداً

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

يكشف سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة في المؤتمر الصحفي الذي يعقد غدا للأمريكي بوب برادلى المدير الفني للمنتخب عن كل تفاصيل التعاقد الذي جرى لإقامة مباراة مصر والبرازيل في الدوحة .

أكد زاهر لموقع الشروق ان الادعاءات التي تثار حول عقد المباراة لا أساس لها من الصحة وانه التعاقد باعتماد مجلس الإدارة الذي أوكل ما فيه ، وان العقد مشرف للكرة المصرية وحقق فوائد كثيرة فنية ومادية .

وأكد أن المؤتمر غدا لشرح الجوانب الفنية لمباراة البرازيل والتي سيشرحها المدرب الأمريكي وفى حال إذا ما طلب احد الصحفيين الاستفسار عن ما أثير من تعليقات واتهامات حول المباراة القادمة في قطر فإنه سيكون جاهز للرد .

كان مجدي عبد الغنى ودكتور كرم كردى عضوا مجلس إدارة الاتحاد قد أكدا أن هناك أخطاء حدثت في الترتيب لهذه المباراة، واتهاما زاهر بأنه كان وراء هذه الأخطاء والمجاملات ولم يأخذ موافقة مجلس الإدارة.

وركز زاهر على ضرورة أن يتم تسوية اى مشاكل داخل الاتحاد وليس عبر الفضائيات ، وأشار إلى مصالح القنوات الفضائية لا يجب أن يكون لا تأثير على قرارات الاتحاد وان القنوات التي كانت تريد أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة ، كان يجب عليها أن تتفاوض مع الاتحاد القطري الذي يملك حقوق بيع البث الفضائي ولا دخل للاتحاد المصري بهذا الأمر.

تعد هذه القضية التي تفجرت خلال وجود المنتخب الوطني في قطر أزمة جديدة تضاف إلى أزمات اتحاد الكرة المتوالية .

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..