اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بيليه: سانتوس أفضل من برشلونة!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

صدم الأسطورة البرازيلي بيليه العالم بتصريح غريب الأطوار عدّ فيه فريقه السابق سانتوس أفضل من برشلونة بطل إسبانيا ودوري أبطال أوروبا وذلك قبل أيام من مشاركة الفريقين في بطولة العالم للأندية المزمع إقامتها في اليابان بالفترة من 8 إلى 18 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وقال الجوهرة السوداء في حديثه لوسائل الإعلام البرازيلية إن "فريقي السابق سانتوس أفضل بكثير من برشلونة، فقد كان شيئاَ آخر في الماضي، وأرى أنه الأفضل على مدار 15 سنة الماضية قياساً بالأداء والفنون".

وأضاف بيليه أن "نجم سانتوس الصغير نيمار (19 عام) بدأ بالظهور قبل سنوات قليلة فيما تألق لاعب برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي منذ زمن طويل، ولذلك أعتقد أن ليو هو الأوفر حظاً لدى المقارنة بينهما حالياً".

وأثارت تصريحات بيليه دهشة الإعلام العالمي الذي بدوره يكاد لا يشك للحظة بالفارق الفني بين برشلونة وأي فريق آخر لكونه حاصد الألقاب والمهيمن على الساحة الكروية حالياً في الوقت الذي يعد فيه سانتوس فريقاً كبيراً ولكن ينقصه الكثير لبلوغ المستوى الفني للنادي الكاتالوني.

ag

post-101578-0-18920500-1321722825_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..