اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الدوري الألماني: ريوس يقود بروسيا مونشنجلاباخ للوصافه بخماسية في بريمن

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

قاد ماركو ريوس نجم وسط بروسيا مونشنجلاباخ فريقه لفوزاً كاسحاً علي فيردر بريمن بخمسة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم اليوم ضمن مباريات الجولة الـ13 لبطولة الدوري الألماني ، ليرتقي للمركز الثاني في ترتيب جدول الدوري برصيد 26 نقطة ، فيما ظل بريمن في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

جاءت أهداف المباراة عن طريق هيرمان في الدقيقة 16 ثم سجل ريوس (هاتريك) في الدقائق 23 و38 و51 ، قبل أن يختتم خوان أرانجو الأهداف الخمسة في الدقيقة بعدها بدقيقتين.

وفي لقاء أخر حقق شالكة فوزاً كبيراً علي نورينبرج برباعية نظيفة ، سجل منها هونتلار هدفين في الدقيقتين 13 و66 وراؤول جونزاليس ولويس هوليني في الدقيقتين 39 و84.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد شالكة إلى 23 نقطة في المركز الثالث ، فيما توقف رصيد نورينبرج عند 12 نقطة في المركز15 في جدول الترتيب.

وقاد البوسني حسان صالح ميدزيك فريق فولفسبورج للفوز علي هانوفر بأربعة أهداف لهدف ، ليرفع رصيد إلى 16 نقطة في المركز الـ12 من الجدول.

وسجل هانوفر هدفين في الدقيقتين 22 و36 عن طريق ميدزيك ، وأضاف كريستيان تراش هدفا في الدقيقة 55 واختتم ألكسندر مادلونج رباعية فريقه في الدقيقة 74 ، فيما جاء هدف هانوفر الوحيد عن طريق شولتز في الدقيقة 43.

وفي لقاء أخر تعادل فرايبورج مع هيرتا برلين بهدفين لكل فريق ، أحرز أهداف الأول ستيفين ريسينجير في الدقيقتين 61 و90 ، وأحرز هدفي هيرتا برلين دريان جوستافو راموس وبيتر نيمار في الدقيقتين 20 و45.

أصبح فرايبورج في المركز الـ16 بـ11 نقطة بينما أصبح رصيد الضيوف 17 نقطة إحتل بهم المركز العاشر.

ag

post-101578-0-62281200-1321736464_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..