اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ماكيدا يستبعد ستة لاعبين..ويبقي على ثنائي الأهلي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

إستقر خوان ماكيدا المدير الفني لفريق الإتحاد السكندري على قائمة اللاعبين اللذين سيتم استبعادهم من قائمة الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وإستقر المدير الفني الإسباني على استبعاد صالح شليطة وأحمد عبد الواحد ناشئا النادي وأحمد فكري المنضم من الزمالك ومحمد العشري المنضم من جاسكو وعبد الله عبد العظيم المنضم من شباب الأهلي وأحمد القلعاوي المنضم من شباب الإسماعيلي.

وأكد ماكيدا على قراره عندما قرر عدم اصطحاب السداسي في معسكر الفريق الذي سيبدأ غدا في مدينة السادس من أكتوبر والذي يستمر لمدة ثمانية أيام.

وعلى عكس كل التوقعات ، أبقى خوان على ثنائي الفريق المعار من النادي الأهلي مصطفى سليم عفروتو ومحمد طلعت اللذان انضما إلى قائمة الفريق المتوجة إلى المعسكر المغلق

والغريب في الأمر أنه على الرغم من المشاكل الكثيرة التي حدثت بين طلعت وبين المدير الفني في الآونة الأخيرة ، وإصابة اللاعب وابتعاده عن المشاركة مع الفريق منذ فترة إلا أن ماكيدا ضمه للمعسكر المغلق ، ليؤكد بذلك أنه ي حاجة لجهود اللاعب معه في الفترة المقبلة.

جدير بالذكر ان الدكتور حسن ابو عبده مدير الكرة بالفريق قد رشح احد اللاعبين من فريق الشباب للانضمام للفريق الاول وهو اللاعب احمد عبد السلام ، وبالفعل صعده خوان ماكيدا واستحطبه معه فى معكسر اكتوبر .

ag

post-101578-0-26256800-1321737015_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..