اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الدوري الإيطالي: الإنتر يعود للإنتصارات بهدفين في مرمى كالياري

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

تمكن إنتر ميلان الإيطالي من العودة مرة أخرى إلى نغمة الانتصارات المحلية عندما أكرم وفادة فريق كالياري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على السان سيرو –ملعب النيراتوزري – ضمن مباريات الأسبوع الـ12 من الدوري الإيطالي الممتاز.

وتمكن فريق مقاطعة لومبارديا من العودة إلى الانتصارات مرة أخرى بعد أن تعادل في مباراة الأسبوع التاسع مع أتلانتا بهدف لمثله ، وخسر في الأسبوع التالي من يوفينتوس بهدفين مقابل هدف ، وتأجيل الأسبوع الـ11.

بدأ الإنتر التسجيل أولا في الدقيقة 54 عن طريق مهاجمه الإيطالي تياجو موتا الذي إستقبل تمريرة جيامباولو باتزيني ليسدد تسديدة يسارية قوية من داخل المنطقة سكنت أعلى الزاوية اليسرى لمرمى مايكل أجازي.

وبعد مرور ست دقائق فقط ، وبالتحديد في الدقيقة 60 إستغل الأرجنتيني ريكاردو ألفاريز الهجمة المرتدة ومرر الكرة إلى البرازيلي الصغير فيليبي كوتينهو بتسديدة من الجانب الأيسر من منطقة جزاء كالياري في الزاوية البعيدة محرزا الهدف الثاني لفريقه.

وفي الدقيقة 88 يسدد جواكين لاريفي كرة من منتصف منطقة جزاء النيراتزوري ليحرز هدف فريقه الأول مقلصا النتيجة مع أصحاب الأرض ، لكن في وقت متأخر للغاية حيث إنتهت دقائق المباراة بهذه النتيجة ويحصد الإنتر نقاط المباراة الثلاث.

بهذا الفوز أصبح رصيد إنتر ميلان 11 نقطة إحتل بهم المركز الـ16 ، بينما تجمد رصيد الضيوف عند 13 نقطة في المركز العاشر.

ag

post-101578-0-80975400-1321737711_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..