اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المنتخب السعودي لكرة الصالات يتعاقد مع المصري محمد علي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

 

تعاقد الإتحاد السعودي لكرة الصالات مع المدرب المصري محمد علي عبد الرحيم لقيادة الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة الصالات .

وأفاد أن محمد علي كان مديرا فنياً لمنتخب مصر في الفترة من 2002 حتي 2006 وكان مديرا فنياً لمنتخب قطر منذ عام 2006 حتي 2009 وحصل علي بطولة إفريقيا مع منتخب مصر 2010 وصعد بها إلي كأس العالم بتايوان وتصنيفه الفني بين مدربي العالم في الكرة الخماسية الخامس حالياً.

وعلي صعيد آخر قام المنتخب المصري لكرة الصالات بعمل معسكر إعداد في لبنان لعب خلال مباراتين مع المنتخب اللبناني لكرة الصالات تعادل في المباراة الأولي 1-1 وفاز في المباراة الثانية 4-2 .

وخلال تلك الفترة قام المنتخب الليبي لكرة الصالات بعمل معسكر داخل مصر لعب خلاله مباراة ودية مع نادي المقاصة لكرة الصالات وهخسر بها 4-2 .

وقد صرح جهاد عرفة المدير الفني لفريق المقاصة أن هذا الفوز جاء رغم أن فريقه ينقصه عشرة لاعبين رغم غياب 10 لاعبين متواجدون مع منتخب مصر وذلك إستعداداً لبطولة إفريقيا لكرة الصالات والمزمع إقامتها في دولة من دول الشمال الإفريقي خلال 2012.

ag

post-101578-0-34069200-1321739087_thumb.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..