اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الدوري الإيطالي: الميلان يفرط في الصدارة بتعادل مع فيورينتينا..ولاتسيو على القمة مؤقتا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

فشل فريق إيه سي ميلان في مواصلة انتصاراته المحلية عندما تعادل مع فريق فيورينتينا سلبيا اليوم على ملعب أرتيمو فرانكي – ملعب الفيولا – ضمن مباريات الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي الممتاز.

بدأ الميلان بداية قوية ، لكنه أخفق في استغلال الفرص التي لاحت له أمام مرمى الفريق المضيف ، بالإضافة إلى أن حكم المباراة ألغى هدفا صحيحا لكلارنس سيدورف لاعب الروسونيري بداعي التسلل في الدقيقة 19 من زمن المباراة.

حاول لاعبي الفريق زلاتان إبراهيموفيتش وألبيرتو أكويلاني وكلارنس سيدورف – في ظل إبتعاد روبينهو عن مستواه المعهود وظهوره بصورة سيئة للغاية - في إحراز أهداف ، ونجحوا بالفعل في تهديد المرمى أكثر من مرة لكن كل الكرات لم تهز الشباك طوال أحداث الشوط الأول الذي إنتهى بهذا التعادل.

وازداد أداء الميلان سواءا في بداية الشوط وظل على هذا الحال حتى الدقيقة 70 عندما أخرج ماسيميليانو أليجري المدير الفني روبينهو وأشرك بدلا منه ألكسندر باتو وتبعه بتغيير أخر بإشراك كوربي إيمانويلسين بدلا من المخضرم كلارنس سيدورف ، وبالفعل زاد الثنائي من نشاط الديابلوز ليمرر إيمانويلسين كرة عرضية إلى باتو في منتصف منطقة جزاء أصحاب الأرض ، لكن المدافع يمسك بالمهاجم البرازيلي ويمنعه من الوصول إلى الكرة ، ويشير الحكم باستمرار اللعب لتضيع على الميلان ضربة جزاء مستحقة.

ويبدو أن هذه الكرة فتحت شهية لاعبي الفريق اللومباردي فبدئوا في السيطرة على مجريات اللعب تماما وسط محاولات قليلة من فيورينتينا لشن هجمات مرتدة إنتهت جميعها خارج المرمى.

ويأتي البرازيلي الشاب – باتو – في كرة جديدة سددها قوية أعادها القائم مرة أخرى إلى إيمانويلسين الذي سدد كرة قوية ارتطمت ببورتش – الذي أنقذ فريقه من العديد من الهجمات الخطيرة – ليشتتها الدفاع وتمر الكرة بسلام.

تمر الدقائق سريعة بدون جديد ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة ووصول الميلان إلى المركز الثاني برصيد 22 نقطة ، بينما إرتفع رصيد فيورينتينا إلى 13 نقطة إحتل بهم المركز العاشر.

وفي باقي مباريات اليوم تعادل لاتسيو مع نابولي على ملعب سان باولي – أرض الأخير بدون أهداف أيضا.

وصل لاتسيو إلى النقطة 23 محتلا صدارة الترتيب مؤقتا لحين لعب أودينيزي – الذي يملك في جعبته 21 نقطة - مباراته في هذه الجولة غدا أمام بارما ، بينما احتل نابولي المركز السادس برصيد 15 نقطة.

كان إنتر ميلان قد لعب مباراة اليوم أمام كالياري ونجح في الفوز بها بهدفين مقابل هدف ليصبح الإنتر في المركز الـ16 برصيد 11 نقطة بينما ظل رصيد كالياري مجمدا عند 13 نقطة في المركز الـ11.

ag

post-101578-0-94542900-1321748963_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..