اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مونبلييه يحسم قمة مرسيليا بنيران صديقة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

حسم مونبلييه القمة مع ضيفه مرسيليا وصيف بطل الموسم الماضي بفوزه عليه 1-صفر السبت في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم التي شهدت نتائج جيدة للفرق الصاعدة من الدرجة الثانية.

وجاء سقوط مرسيليا بنيران صديقة حيث سجل المدافع السنغالي سليمان دياوارا الهدف (62 خطأ في مرمى فريقه).

وكان دياوارا (32 عاما) مدد الخميس عقده مع ناديه عاما إضافيا حتى 2014، وقال بعد التوقيع على العقد الجديد "أنا سعيد جدا بتمكني من مواصلة مغامرتي مع مرسيليا. اشكر المسؤولين والمدرب على هذه الثقة".

ورفع مونبلييه صيده إلى 30 نقطة وبات بتخلف بفارق الأهداف عن باريس سان جرمان المتصدر الذي يستضيف نانسي غدا في ختام المرحلة التي افتتحت امس الجمعة بخسارة ليون أمام رين 1-2، وتعادل تولوز مع ليل حامل اللقب سلبا، فيما وقف رصيد مرسيليا عند 18 نقطة في المركز العاشر.

وفاز ديغون على بوردو بهدفين نظيفين سجلهما برايس جوفيال (69) وبنجامان كورنييه (73)، وحافظ على فوزه رغم نقص صفوفه بطرد داميان مارك بالبطاقة الصفراء الثانية (85).

وفاز ايفيان على ضيفه لوريان بهدفين ليانيك ساغبو (2 من ركلة جزاء) ودانيال واس (59) مقابل هدف لجيبل سونو (47)، فيما تعادل اجاكسيو مع ضيفه كاين بهدفين للبرازيلي ايلان (52 من ركلة جزاء) وبنجامان اندريه (90+1) مقابل هدفين لمولا فاغ (64) وليلي نانجي (70).

وفي مباراة أخرى، خسر نيس 3 من لاعبيه بالطرد هم الحارس دافيد اوسبينا (22) واريك مولونغي (29) والبرازيلي ريناتو (85) والمباراة أمام ضيفه سانت اتيان بهدفين نظيفين سجلهما فلوران سينما بونيول (24 من ركلة جزاء) وكورت زوما (39).

ويلعب الأحد أيضا بريست مع سوشو، وفالنسيان مع اوكسير.

ag

post-101578-0-44844400-1321749197_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..