اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

قمة نارية في الدوري الإنجليزي بين تشيلسي وليفربول اليوم

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

تنطلق في السادسة من مساء اليوم الأحد قمة جديدة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم تجمع بين تشيلسي وليفربول ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من المسابقة.

المباراة التي تقام على ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي تحمل أهمية خاصة حيث أن الفريق اللندني يحتاج للفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على الصدارة والتي احتكرها مانشستر سيتي برصيد 34 نقطة، فيما يحتل البلوز المركز الرابع بـ 22 نقطة.

أما الليفر صاحب المركز السابع بـ 19 نقطة فيحاول تأكيد تفوقه على الفريق اللندني بعد أن فاز عليه في مباراتي الموسم الماضي.. ولكن اللافت أن مباراة الدور الأول بين الفريقين في الموسم المنقضي والتي أقيمت في الأنفيلد قد حسمها فيرناندو توريس المهاجم الإسباني السابق لليفر والحالي للبلوز.

وفي الوقت الذي تواصلت فيه انتصارات السيتي ويوناتيد وأرسنال وتوتنهام بات كلا الفريقان في حاجة إلى الفوز في مباراة اليوم.

وكان تشيلسي قد حصد فوزا صعبا في آخر مواجهاته أمام بلاكبيرن روفرز بهدف لقائد الوسط فرانك لامبارد الذي يعيش فترة انتعاشة بعد أداءه القوي مع المنتخب الإنجليزي وتسجيله هدف الفوز في ودية إسبانيا.

أما ليفربول فقد حصد 12 نقطة في آخر 6 مباريات مقسمة ما بين 3 انتصارات و3 تعادلات.. وبالتالي فإن عدم تعرضه لهزيمة في الفترة الأخيرة قد يكون حافز له من أجل مواصلة النتائج الجيدة.

ag

post-101578-0-18716700-1321801089_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..