اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مدرب فالنسيا: حزين للخسارة رغم الهدفين.. كارانكا: الفوز أهم من الأداء

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أكد أوناي إيمري المدير الفني لفريق فالنسيا حزنه إثر خسارة فريقه أمس على ملعبه في مباراته أمام فريق ريال مدريد ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدوري الإسباني الممتاز.

ونشرت وكالة الأنباء الإسبانية تصريحات المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء والذي قال فيه: "من المؤسف ألا ننجح في الفوز على الريال بعد أن تمكنا من إحراز هدفين في مرماه".

وأضاف إيمري: "قدمنا مباراة جيدة ، لكننا لم نصل إلى مرحلة تقيدم مباراة مثالية ، وأمام الريال لا يصلح سوى أن تلعب مباراة على هذا المستوى ، تمكنا من إيقاف خطورة لاعبي الريال ولكن ليس كثيرا".

وعلى الجانب الأخر أكد إيتور كارانكا مساعد جوزيه مورينهو – المدير الفني للميرينجي – أنهم كانوا يعرفون مدى صعوبة المباراة قبل بدايتها ، وأنهم كانوا متأكدين من أنهم لن يتمكنوا من حصد نقاطها الثلاث دون معاناة.

وقال كارانكا: "أي مباراة على ملعب الميستايا غالبا ما تكون صعبة على أي فريق ، لقد عانينا كثيرا في المباراة ، ولم نتمكن أن نتألق ونقدم الأداء المعروف لنا ، لكننا في النهاية تمكنا من الفوز بالمباراة وهذا هو المهم".

كان الريال قد نجح في الفوز بالمباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، أحرز أهداف الميرينجي كريم بنزيمة وسيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو ، بينما أحرز روبيرتو سولدادو هدفي الخفافيش.

وجاء سير المباراة مثيرا للغاية حيث تقدم كريم بنزيمة في الدقيقة 20 قبل أن يضيف راموس الهدف الثاني في الدقيقة 72 ، ويخيل للجميع ان المباراة إنتهت ، لكن بعد دقيقتين ينجح روبيرتو سولدادو في إحراز هدف تقليص الفارق ، ليأتي المعجزة كريستيانو رونالدو ويوسع الفارق مرة أخرى بإحراز هدف فريقه الثالث في الدقيقة 79 ، وتصل الإثارة إلى قمتها مع إحراز هدفه وهدف فريقه الثاني في الدقيقة 83 ، وتستمر الإثارة في ظل تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللعب.

وبهذا الفوز اعتلى البلانكوس صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني بعد أن وصل للنقطة 31 بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد فالينسيا عند 24 نقطة إحتل بهم المركز الثالث مؤقتا لحين إنتهاء باقي مباريات هذه الجولة مساء اليوم.

ag

post-101578-0-62053300-1321801195_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..