اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

سراج ينتقد (دعاية) مرتضى للصلح في قضايا الزمالك

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

انتقد اللواء صبري سراج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق ما وصفه بدعاية المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الأسبق قبل تنازله عن الدعاوى القضائية الخاصة بالنزاع على مجلس إدارة النادي.

حيث أكد سراج أن من يريد أن يقدم شيئا للزمالك لا يجب أن يسبق ذلك حملة دعائية كبيرة.. واتهم الرئيس الاسبق للقلعة البيضاء بمحاولة تجميل صورته لمساندة نجله المرشح في انتخابات مجلس الشعب.

وقال سراج في تصريحات لبرنامج "صباح الرياضة" : "الحديث بدأ عن تنازل مرتضى منذ 4 أيام ولكن دون جدوى، وإن كان هناك خلافا شخصيا بينه وبين ممدوح عباس فلا يجب أن يتم إقحام الزمالك في ذلك".

وتحدث عضو مجلس الزمالك السابق عن المجلس الحالي برئاسة المستشار جلال إبراهيم حيث أكد أن الوضع يزداد سوءا، وأنه ليس صحيحا أن المجلس المعين قد وفر أجواءا من الاستقرار للنادي، معتبرا أن المجلس السابق هو من وفر الاستقرار بعدم إثارة المشاكل ومساعدة النادي دون الإعلان عن ذلك.

وتابع سراج قائلا: "أرفض العودة لمجلس الزمالك بهذه الطريقة.. فإذا كان هناك تنازل فيجب أن يكون من كافة الأطراف.. لأن المجلس السابق والجهة الإدارية لهما طعون تنظر أيضا أمام المحاكم".

وانتقل لاعب سلة الزمالك الأسبق للحديث عن فريق الكرة وما يعانيه من أزمات أبرزها مشكلة حازم إمام الظهير الأيمن، حيث قال صبري سراج إن اللاعب تحمل الكثير وكان يجب التعامل معه بشكل أفضل واحتواءه.

واختتم سراج حديثه برأيه في احتفالات المئوية، حيث أكد أن المجلس السابق إذا عاد لمهام عمله فإنه سيعتبر أن المئوية كأنها لم تكن وسيبدأ التحضير لها من جديد بما يليق باسم وتاريخ النادي.

وأشار أيضا إلى أنه قد تم تجاهل بعض رموز النادي في المئوية من بينهم عمالقة اللعبات الأخرى أمثال عادل شرف.

ag

post-101578-0-15743800-1321801528_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..