اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مصطفى كريم يرفض السفر مع الاتحاد قبل الحصول على مستحقاته

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

افتعل العراقي مصطفى كريم مهاجم فريق الإتحاد السكندري أزمة كبيرة قبل سفر الفريق متوجها إلى القاهرة للدخول في معسكر مغلق لمدة ثمانية أيام في مدينة السادس من أكتوبر.

جاءت الأزمة بعد أن رفض كريم السفر مع الفريق قبل الحصول على بعض من مستحقاته والمقدرة بـ13 ألف و500 جنيه تكاليف بعض فروق تذاكر الطيران.

كان مهاجم الإسماعيلي الأسبق قد طالب بالحصول على هذا المبلغ منذ فترة طويلة لكن إيهاب جابر مدير الكرة بالنادي أقنعه بأن المبلغ معه ليكتشف مصطفى اليوم أن المبلغ ليس بحوزته ليصعد إلى حافلة الفريق ويجلب حقيبته رافضا السفر لحين الحصول على مستحقاته.

ولم تنتهي الأزمة حتى تدخل عبدالمنعم سعد المدير المالي بالنادي في الأمر وتمكن من حل المشكلة وأقنع اللاعب بالسفر مع الفريق.

 

وفي سياق مختلف ، حدثت مشكلة صغيرة قبل صعود اللاعبين إلى الحافلة بعد أن طلب رباعي الفريق محمود فتحي وإبراهيم الشايب ومحمد المرسي والسيد فريد عدم ركوب الحافلة ، وأصروا على السفر إلى القاهرة بسيارة أحدهم ، وهو ما حدث بالفعل.

ag

post-101578-0-77465900-1321802318_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..